اطلالة الملكة رانيا 2018... قمة الأناقة الراقية

لقد عودتنا الملكة رانيا على الدوام، على إطلالاتها الملكية الأنيقة والراقية، حيث تحرص على اعتماد أجمل تسريحات الشعر وأساليب المكياج، التي جعلتها الملكة الأكثر رقياً وأناقة من دون منازع، ليس على المستوى العالم العربي فقط، وإنما على مستوى العالم كله، حتى باتت المثل الأعلى في الأناقة والجمال.

 

وفي عام 2018، أبهرت الملكة رانيا كل من تابعها بإطلالاتها الملكية المبهرة، التي مثلت الأناقة الراقية والمتناهية البساطة في الوقت نفسه.

 

وفي ما يلي، حصاد لأبرز تسريحات شعر ومكياج الملكة رانيا خلال عام 2018

 

تسريحات شعر ملكية عصرية

تحرص الملكة رانيا على التنوع والتغيير في اختيارها لتسريحات شعرها، ففي عام 2018 اعتمدت العديد من التسريحات الملكية التي تحاكي صيحات الموضة، وإنما بما يلائم إطلالاتها الملكية. فتسريحة الكعكة المنخفضة مع الخصل المنسدلة منها، مع الشعر المسحوب والخصلات المنسدلة على جانبي الوجه، لم تغب إطلاقاً عن إطلالات الملكة رانيا. كذلك، يمكن القول، إن تسريحات الشعر المنسدل طغت على اختيارات الملكة رانيا، فتارة كانت تعتمد الشعر الويفي ذات الخصلات العريضة مع الغرة الجانبية المنسدلة، وتارة أخرى تسريحات الشعر المشدودة الى الخلف، وتلك المصحوبة بالضفائر الناعمة التي زينت شعرها بطريقة ساحرة وملكية. من دون أن ننسى أكسسوارات الشعر الفاخرة التي تزين أحياناً تسريحات شعر الملكة رانيا، والتي يمكن اختصارها بأنها قمة في الرقي والفخامة.

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

مكياج ناعم

لا تخرج الملكة رانيا عن البروتوكول الملكي، الذي يحتم عليها الظهور دائماً بمكياج ناعم وخفيف، إلا أن جمال ملامحها يجعلها غير محتاجة الى الكثير من مستحضرات المكياج، كما أنها تتمتع ببشرة شابة ومشرقة وندية. وخلال عام 2018، رافق المكياج الناعم جميع إطلالات الملكة رانيا، والذي يرتكز في الإجمال على البلاش الزهري الناعم الذي يضيء إطلالاتها كافة، وظلال العيون الخفيفة بالألوان الدافئة والترابية. أما أحمر الشفاه، فدائماً ما تختاره الملكة رانيا بألوان النيود بتدرجاته كافة، إضافة الى الزهري  والوردي اللامع. كما أن الكحل الأسود الناعم لا يفارق في الإجمال، مكياج عيون الملكة رانيا، والذي يظهر عينيها أكثر وسعاً وجاذبية.  

 

إقرئي ايضاً:

الملكة رانيا شخصية العام لقمة رواد التواصل الاجتماعي العرب

طرق تعتمدها الملكة رانيا لتبرز قوامها برقي وهذة ماركاتها المفضلة

إطلالات محتشمة استوحيها من فساتين وأزياء الملكة رانيا العبدالله

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات