موديلات فساتين زفاف قصيرة 2019

برزت العديد من فساتين الزفاف القصيرة في أسبوع العرائس بنيويورك لموسم خريف وشتاء 2019 2020، والتي تنوعت في القصّات لتناسب مختلف الأذواق.

عادت صيحة فساتين الزفاف القصيرة بالتنورة الواسعة A Line، والتي تذكرنا بإطلالات العرائس الكلاسيكية في العصور الماضية، مثل فساتين Gracy Accad، وانبال درور Inbal Dror.

 


 

Inbal Dror

 

وقدمت دار Aire Barcelona فستان زفاف فخم بتنورة منفوشة Ball Gown، وأكمام تصل حتى أسفل المرفقين مع حزام الفيونكة حول الخصر.

كما ظهرت العديد من الموديلات البسيطة بالقصّات العمودية أو التي تتسع قليلاً، مثل فساتين تاداشي شوجي Tadashi Shoji، Rime Arodaky، و Amsale.

ولتبدو إطلالتك فاخرة بالفستان القصيرة، إختاري تصميم مزين بالريش، فهي صيحة رائجة في عالم الأعراس، مثل فساتين جاستن ألكسندر Justin Alexander، Hayley Paige، وIdan Cohen.

وللمسة أنثوية ساحرة، إعتمدي فستان زفاف قصير بقصّة أوف شولدر Off Shoulder، مثل فساتين Rime Arodaky الكاشفة للأكتاف مع أكمام طويلة، وفستان Grace loves lace بالطبقة المنسدلة على الصدر والمزينة بالريش مع قصّة ضيقة للفستان.

أيضاُ قدم بعض المصممين فساتين زفاف قصيرة High Low، والتي تمنح العروس إطلالة عصرية، مثل فستان انبال درور Inbal Dror، وبرونوفياس Pronovias.

 


 

Pronovias

 

ولتحصلي على إطلالة راقية، إختاري الفساتين القصيرة مع السترات المفتوحة من الأمام مثل فستان إيلي صعب Elie Saab، فستان فيرا وانغ Vera Wang، وفستان Gracy Accad.

ومع الفساتين القصيرة، تحتاجين إلى حذاء بكعب عالي مع سوار الكاحل ليزيد من جاذبيتك وأنوثتك.

أضف تعليقا
المزيد من فساتين زفاف