رانيا يوسف وداليا البحيري بنفس الفستان.. والحكم للجمهور

حرصت العديد من النجمات على حضور حفل جوائز مجلة «دير جيست» لعام 2018 في دورته الـ15، كما حرصت كل فنانة على انتقاء فستان مميز يظهر جمالها، حيث كان من ضمن الحضور كل من الفنانة داليا البحيري والفنانة رانيا يوسف اللتين تتشابهان في نفس الفستان ونفس الذوق ولكن على اختلاف الألوان.

حيث ارتدت الفنانة رانيا يوسف فستاناً مكشوفاً، كما هو الحال في مهرجان القاهرة السينمائي، ولكن هذة المرة ارتدت الفنانة رانيا يوسف شيئاً أسفل الفستان؛ لكي تتجنب الانتقادات.

اقرئي أيضًا : كاظم الساهر: كلما فكرت في الاعتزال اتراجع عنه لهذا السبب «فيديو»

 

وعلى الجانب الآخر كانت المفاجأة حضور داليا البحيري بنفس الفستان ولكن بلون مختلف مع بعض الفروق في الإكسسوارات مما جعل الحضور يقوم بالتمييز بين الاثنين واختيار من الأفضل.

ونشرت رانيا يوسف صورتها مع داليا البحيري من حفل مجلة «دير جيست» عبر حسابها على Twitter.

اقرئي أيضًا : في عيد ميلاده.. عندما بكى نور الشريف في أحضان عمرو يوسف رغم انفصاله عن ابنته «فيديو»

جدير بالذكر أن الفنانة رانيا يوسف كانت قد أثارت جدلاً كبيراً خلال حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي، بعدما ظهرت للجمهور بفستان مكشوف بدرجه أثارت غضب متابعيها، إلا أنها بررت ذلك بأن الفستان على أحدث الصيحات العالمية، وعن الفستان الثاني قالت «رانيا» إنها اشترت الفستان من نفس المكان الذي اشترت منه فستانها الذي ظهرت به في ختام مهرجان القاهرة السينمائي والذي تسبب في إثارة الجدل حولها وكان معها شقيقها.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات