الابراج العازبة عن الزواج .. هذا ما ينتظركم في العام الجديد وفق توقعات 2019

الكل يدخل العام الجديد وهو يأمل ببداية جديدة تحمل له كل ما مختلف وجديد عن العام الذي مر. العام الذي نودعه قد يكون قد حمل الخير والحظ للبعض وقد لا يكون، ولكن وبغض النظر عما حمله، الكل يأمل بغد أفضل.

 

الابراج العزباء تتطلع قدماً للعام الجديد وتأمل في أن يحمل لها المستقبل ما تريده، بطبيعة الحال ليس كل الابراج العزباء تبحث عن الحب ولكن احياناً الحب لا ينتظر موافقة الشخص بل هو يطرق أبواب القلب ويدخل من دون إستئذان. فما الذي يحمله العام الجديد للأبراج العزباء؟

 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

الفترة الاولى من العام ليست مثالية للحب والرومانسية، وذاك لان حركة الكواكب لن تكون لصالح الحمل العزب. ولكن ومع مرور الاشهر تحديداً مع حلول الربيع فإن الرومانسية ستكون في ذروتها. الحمل سيكون في قمة الثقة بالنفس وسيكون منفتح على الحب وبالتالي هو لن يجد أي صعوبة في السعي خلف الحب. الحمل في الواقع عليه الا يقلق على حياته العاطفية لان كوكب الحب فينوس سيوفر لك الكثير من الطاقة الرومانسية وبالتالي الحب سيكون عفوياً ومباشراً وفي كل مكان.

كل ما على الحمل فعله هو عدم المبالغة بالمبادرات وذلك لانه قد يجد نفسه في وضع اكبر من طاقته على الإحتمال.

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

الثور من الابراج التي تفضل ان تقوم بخطوات بطيئة وبالتالي لا تفضل السير بسرعة أو الأحداث المفاجئة. ولكن مع حركة الكواكب فإن الثور سيجد نفسه يختبر دفقات من العفوية من الرغبة بكسر الروتين خلافاً لعادته. وعليه الفترة الاولى من العام ستكون فترة مرح لبرج الثور ولكن مع قدوم الصيف فان البرج هذا سيكون بمواجهة الواقع في حياته العاطفية. حدسه سيساعده على رؤية ما هو أبعد من «الشكل» الجميل للعلاقة وبالتالي سيكون هناك الكثير من إعادة الحسابات. على الثور الا يصدق ما سيقال له هذه الفترة ويقرر وفق ما يراه ويلمسه بنفسه، وعليه هو فقط من يملك القدرة على تحديد ما الذي يريده من العلاقة.

 

مع انتهاء الصيف سيجد الثور نفسه ينجذب الى الاشخاص الغامضين وبالتالي كل شخص لا يملك الوضوح سيكون محط إهتمامه. وهذه المرحلة ستجعله يتخلى عن كل «الرومانسية» التي اختبرها بداية العام وملاحقة حب جديد مختلف.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

فينوس وبتقاطعه مع جوبيتر مع القوس في نهاية يناير سيجلب الجوزاء كل المساعدة التي يحتاج اليها في المجال العاطفي. الإنتقال هذا سيجلب الكثير من الامور الجميلة الى حياة البرج هذا العاطفية. العلاقات بشكل عام ستكون موضع اهتمام كبير للجوزاء وهو لن يجد اي صعوبة في التعرف على أشخاص جدد والدخول في علاقات عاطفية.

بحلول شهر آب/ أغسطس الجوزاء سيكون على موعد مع مرحلة جديدة في حياته العاطفية وذلك لان حركة الكواكب ستعزز جاذبيته كما انها ستجعل مهاراته الاجتماعية في ذروتها.

 

مع نهاية الصيف وقدوم الخريف الجوزاء سيعيد حسابته وسيبدأ بفرض المنطق على حساب العشوائية القفز بشكل اعمى والإستمتاع بالرومانسية. هذه المرحلة ضرورية لاننا لن نبالغ بالقول بان الجوزاء سيصل الى مرحلة «الهوس» بشخص ما بسبب إنسياقه الاعمى خلف الرومانسية والحب.

 

السرطان 22 يونيو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

السرطان من الابراج التي تشعر بحال أفضل وبأنها شخص افضل حين تكون جزء من علاقة ما. ورغم كل الشعور بالرضى الذي قد يختبره هذا البرج حين يكون في علاقة ولكن عليه ألا يرمي نفسه كيفما اتفق لانه هناك فارق كبير بين الوحدة وبين أن يكون بمفرده.

في العام الجديد وخلال شهر فبراير السرطان قد يجعل بانه منعزل عن محيطه رغم كل الجهود التي يبذلها من اجل ان يحافظ على التفاؤل الخاص به. قد يشعر حتى ان كل كل العالم يعيش الحب والرومانسية بإستثنائه. على السرطان الا يربط نفسه بأشخاص لا يناسبونه لمجرد انه يريد الدخول في علاقة.

 

ولكن مع حلول الصيف سنجد السرطان يحاول تفادي الحب بعد ان كان قد يلاحقه منذ بداية العام ولكن حركة نبتون ستتركه في حالة حالمة وبالتالي لن يتمكن من الإختباء من الحب القادم اليه. السرطان لن يتقبل الحب القادم إليه في تلك المرحلة لانه لا يريد التعامل مع واقع تلك العلاقة التي لعلها تربكه.

ولكن بحلول نوفمبر الامور ستصبح أفضل وسيجد السرطان العلاقة التي لطالما بحث عنها.

 

الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب 

 

خلال العام الجديد الأسد سيكون في قمة جاذبيته والكاريزما الخاص به ستمكنه وبكل سهولة من جذب الاخرين اليه. جذب الجنس الاخر لا يعني بالضرورة جذب الاشخاص المناسبين ولكن الأسد لن يمانع الدخول في علاقات غير جدية وذلك لان ثقته بنفسه ستكون مرتفعة للغاية وهو مستعد دائماً للرومانسية.

 

بحلول سبتمبر الأسد سيصبح أقل «طيشاً» بمقاربته للحب وبالتالي سيفكر ملياً قبل الدخول في أي علاقة. الخريف هو الفترة التي يجد الاسد مساحة للعثور على علاقة تبدو منطقية بالنسبة اليه والتي ترضيه على كل المستويات. هذه المرحلة أساسية وحساسة وان لم يقم الأسد بالخطوات المناسبة فهو سيندم لاحقاً لان هناك فرصة لعلاقة جدية جميلة تدوم لوقت طويل وقد تؤسس لما هو أكثر جدية.

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

العذراء سيختبر الإرتباك خلال الفترة الاولى من العام، ولكن مع مرور الاشهر وتحديدا مع قدوم الربيع البرج هذا سيجد نفسه امام علاقة حب جدية وجميلة لطالما حلم بها. المشكلة التي قد يواجهها البرج هذا هي انه سيتصرف بشكل غير منطقي وغير عقلاني خلافاً لطبيعته وذلك لانه سيسمح لنفسه بالإنجرار خلف مشاعره من دون قيود. الابراج تنصحه بعدم التخلي عن المنطق بشكل كلي، وذلك لان السعادة لا يجب ان تعميه عن التفكير العقلاني.

 

في حال كان قد فوت العذراء على نفسه فرصة الحب الربيعي فلا داع للقلق لان هناك فرصة جديدة مع قدوم الخريف وخصوصاً في شهر أغسطس. في هذا الشهر جميع الظروف ستكون ملائمة للدخول في علاقة حب وفي الواقع قصة اللقاء ستكون واحدة من تلك القصص الرومانسية التي ربما سيرويها العذراء والشريك للأولاد والاحفاد لاحقاً لان نسبة تحول تلك العلاقة الى علاقة جدية مرتفعة جداً.

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

الأسبوع الاول من شهر يناير سيكون حافلاً بالرومانسية والحب. وحركة فينوس وجوبيتر ستجعل مهارات الميزان الاجتماعية في ذروتها ما سيسهل عليه عملية الإختلاط بالاخرين والتعرف على أناس جدد.

 

العلاقة ستكون محط إهتمام الميزان طوال العام، وسيختبر علاقات مختلفة ومميزة عن تلك التي اختبرها سابقاً. والسبب هو ان البرج هذا سيشعر طوال العام برغبة بتجربة امور جديدة والإنطلاق نحو عالم لا يألفه ولا يعرفه. وهذه الرغبة بكسر الروتين والتخلص من القيود الحياتية ستجعله يعثر على الحب في أماكن جديدة ما يعني أن العلاقات ستكون مختلفة كلياً عن أي شيء إختبره من قبل.

 

العام الجديد هو فرصة لتوسيع الافاق ورؤية نوعية الحب الموجود على الضفة المقابلة التي لا يألفها الميزان. عام حماسي من دون شك على الصعيد العاطفي للميزان.

 

العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

مع بداية العام سيشعر العقرب بالرغبة بالخروج وشهر يناير سيكون الفترة المثالية للتعرف على اشخاص جدد والمواعدة لان الحظ سيكون حليف البرج هذا خلال هذه الفترة.

العقرب سيكون «ألطف» من الاعوام السابقة وسيتمكن الشريك المحتمل من رؤية الجانب الحساس وبالتالي فرص الإنجذاب اليه مرتفعة جداً.

العقرب سيبحث عن علاقات لها معنى، وبالتالي الغاية لن تكون التسلية. وفي الواقع بحلول شهر مارس العقرب سيتمكن من العثور على علاقة تناسبه تماماً بروابط قوية كما يريدها بالضبط.

 

ولكن مع حلول ابريل سيجد البرج هذا يلاحق «حبين»، الاول هو القائم على روابط قوية والثاني قائم على معدل كبير جداً من الاعجاب من دون روابط فعلية قوية. الخيار هنا للعقرب لتحديد ما الذي يريده فعلاَ.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

العام الجديد هو عام الرومانسية للقوس فالحب سيكون في كل مكان وفرص الدخول في علاقات عديدة ومتوفر. حركة الكواكب ستجعل القوس أكثر ميلاً لعدم الإستقرار من أي وقت مضى ما يعني انه لا مكان للعلاقات الجدية في العام الجديد.

 

العام كله سيكون سهلاً  على الصعيد العاطفي للقوس ولن يكون هناك أي إنزعاج لقلة العلاقات الجدية لان هذه النوعية، كما قلنا، لن تكون النوع الذي يبحث عنه.

التجارب التي سيختبرها القوس ستتنوع بين تلك المرحة وتلك، ورغم عدم جديتها، الا انها ستعلم البرج هذا الكثير من الدروس التي ستكون خير معين له العام المقبل في حال قرر القوس بانه يريد علاقة جدية.

 

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

بداية العام ستكون بعلاقة لا تشبه الجدي ولا تشبه ما هو عليه. البرج هذا سيدخل في علاقة مع شخص يعتبر ان الجدي هو أقل «مرتبة» منه. وهذا الواقع غريب على برج الجدي الفخور جداً بنفسه وجديته وإنجازاته. ولكن ولحسن الحظ الامر لن يطول لانه ومع حلول الربيع سيجد الجدي القوة التي يحتاج اليها من اجل البحث عن علاقة جديدة مع شخص يقدره.

سيكون هناك فرصة للدخول في علاقة جدية توفر له الامان والإستقرار مع شخص يقدر الية تفكير الجدي وطباعه ومقاربته للحياة بشكل عام.

 

بشكل عام الوضع سيكون متقلباً خلال العام الجديد، فبعض الاشهر ستحمل معها حب لا يناسب الجدي وبعضها سيوفر له الفرص للتواجد مع شخص مناسب تماماً.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

خلال شهر فبراير سيلتقي الدلو بشخص قد يكون هو توأم الروح. ولكن المشكلة خلال هذه المرحلة ان الدلو سيكون في مزاج تمردي وبالتالي حين يجد ان كل الاشارات تبلغه بان عليه اعتماد اليمين فهو سيقرر بانه يريد الذهاب يساراً. التغيير جيد ولكن على الدلو الا يلحق الضرر بحياته العاطفية بسبب حسه التمردي. العام الجديد هو فرصة مثالية من اجل الوقوع في الحب لان حركة الكواكب هي لصالح البرج هذا.

 

فترة يونيو ستكون حافلة بالطاقة وسيكون هناك فرصة ثانية للدلو للقاء بشخص مميز يشبهه ويمثل ما يريده الدلو.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

الحوت لن يكون سهلاً بشكل عام ولكن هذا لا يعني انه غير موجود في حياة الحوت في العام ٢٠١٩.

مع بداية العام الحوت سيشعر ببعض العدائية وبالتالي الرومانسية ستكون من الامور التي لا يريدها لنفسه رغم انه عادة لا يرفض الحب بغض النظر عما يمر به أو يختبره من مشاعر.

 

ولكن بحلول مارس كل الابواب العاطفية ستفتح للحوت وسيكون هناك الكثير من الفرص للوقوع في الحب خصوصاً وأن الحوت سيعود الى سابق عهده وبالتالي شخصيته اللطيفة والحساسة ستكون بارزة. مع نهاية العام  سيكون هناك مرحلة «ماذا لو».. والتي ستجعل الحوت يقارب العلاقات المحتملة أو تلك التي دخل فيها خلال العام من زواية مختلفة. ولكن وبغض النظر عما يحصل فإن الفترة تلك هي الفترة المثالية من اجل حل جميع الامور العالقة والمشاكل التي ما تنفك تؤرق الحوت.

 

إقرئي ايضاً:

ثنائيات في الابراج .. علاقتها محكوم عليها بالفشل

أشهر الحظ لكل برج من الابراج

اول انطباع يكوّنه الآخرون عنك في اللقاء الأول بحسب برجك

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات