يخلق من الشبه 40.. بهذه الكلمات محمد رمضان يرد على شبيهته

يخلق من الشبه 40، جملة اعتدنا على سماعها، ولكن قليلاً ما نجد هذا الشبه، أو نصادف لنا شبيهًا نسخة طبق الأصل لنا، ولكن مع الفنان محمد رمضان، طبق هذا المثل على أرض الواقع؛ حيث انتشرت في الآونة الأخيرة صورة لفتاة مصرية، نسخة طبق الأصل للفنان محمد رمضان، وهو ما تداولته مواقع التواصل الاجتماعي ومعجبو الفنان محمد رمضان.

اقرئي أيضًا : سميرة عبدالعزيز تكشف عن أمنية فاتن حمامة الأخيرة

حيث قامت الفتاة قبل أيام بنشر صورتها عبر حسابها الخاص على فيسبوك بجوار صورة الفنان محمد رمضان، وتساءلت عن مدى التشابه الذي يجمع بينها وبين الأسطورة محمد رمضان؛ لتثير إعجاب المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ساعات قليلة وتصل الصور التي نشرتها الفتاة للحساب الرسمي الخاص بالفنان محمد رمضان، الذي بدوره قام بإعادة نشر الصورة معلقًا عليها بقوله: « أنتِ أحلى طبعًا»، بحس فكاهي؛ حيث لاقت الصورة إعجابه؛ لذلك قام بنشرها مرة أخرى.

اقرئي أيضًا : إصابة فنان شاب بعد سقوطه من سيارة نقل أثناء التصوير

جدير بالذكر، أن الفنان محمد رمضان، يستعد خلال الفترة المقبلة لتقديم أغنية جديدة بعنوان: «مافيا»، والمقرر طرحها في احتفالات العام الجديد، وذلك بعد أن حققت أغنيته السابقة: « أنا الملك» نجاحًا كبيرًا وانتقادات شديدة، أيضًا استقر الفنان محمد رمضان على سيناريو جديد لمسلسل رمضان 2019، بعنوان: «زلزال»؛ حيث تم التعاقد مع المنتج تامر مرسي؛ لخوض الماراثون الرمضاني المقبل.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب