كريم عبد العزيز يستعد للجزء الثاني من «الفيل الأزرق»

يستعد الفنان كريم عبد العزيز، خلال الأيام الحالية، لتحضير مشاهده في فيلم «الفيل الأزرق 2»، والمقرر أن يتم تصويره على طريق إسكندرية الصحراوي، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول من الفيلم، حيث حقق نسبة إيرادات عالية وقت عرضه بالسينمات.

ومن المتوقع أن يحقق الجزء الثاني من الفيلم نجاحًا كبيرًا خلال الأيام الأولى من عرضه بالسينمات.

اقرئي أيضًا : بالصور| إدوارد يكشف سرّ إتقانه اللهجة الصعيدي

يشارك معه في بطولة الفيلم عدد كبير من نجوم الفن، من بينهم الفنانة هند صبري، ونيللي كريم، والمخرج مروان حامد، والمؤلف أحمد مراد.

من ناحية أخرى، عزف الفنان كريم عبد العزيز عن فيلم «رجل المستحيل»، واستبعده من حساباته السينمائية خلال الفترة المقبلة، وذلك بعدما كان هو المرشح الأبرز، وتلقى عرضًا لبطولة العمل المأخوذ عن الرواية الجاسوسية الشهيرة التي تحمل نفس الاسم للكاتب نبيل فاروق، ويكتب له السيناريو والحوار الكاتب أحمد مراد، ويخرجه مروان حامد.

اقرئي أيضًا : السقا يستقر على مسلسل "ولد الغلابة"

جدير بالذكر أن أحداث الجزء الأول من «الفيل الأزرق» كانت حول قصة د. يحيى الذي يعود بعد 5 سنوات من العزلة الاختيارية إلى العمل في مستشفى العباسية للصحة النفسية، ليعمل في القسم الذي يقرر الحالة العقلية لمرتكبي الجرائم، ويقابل صديقًا قديمًا يحمل إليه ماضيًا، جاهد طويلًا لينساه، ويجد يحيى نفسه وسط مفاجآت تقلب حياته، لتتحول محاولته لاكتشاف حقيقة صديقه.

أضف تعليقا
المزيد من سينما وتلفزيون