خلال زيارتك لـ"أضنة"..لا تفوتي فرصة التسوق في "مرسين"

هل تبحثين عن قائمة بالوجهات السياحيّة الأنسب لاستقبال العام الجديد؟ إذاً اليك مدينة "أضنة"، التي ستمنحكِ متعة استكشاف حضارات مختلفة والاسترخاء بعيداً عن ضجيج العمل وروتين الحياة اليوميّة:

ونظمت شركة  "نخال" رحلة مميزة لمجموعة من الإعلاميين اللّبنانيين من مختلف وسائل الإعلام، المكتوبة المسموعة والمرئية إضافة الى الإلكترونية وعدد من المدوّنين إلى مدينة "أضنة" في تركيا على مدى يومين.

وقد نقلت طائرة  "Wings of Lebanon"   الوفد الإعلامي من مطار بيروت الدولي الى "أضنة" التركية في 50 دقيقة تقريباً، حيث استمتع الاعلاميون بأفضل خدمة وراحة مطلقة خلال الرحلة على متن الطائرة الجديدة والحديثة جداً وتحمل إسم" 700NG "Boeing 737-  وتراعي المعايير الدولية لسلامة الطيران.

شملت الرحلة زيارة لعدد من الأماكن التراثية والتاريخية في مدينتيّ أضانا ومرسين التركيتيين إضافة الى فرصة تسوق مثيرة من دون أن ننسى تذوق أشهى الأطباق التركية والتمتع بأجمل المناظر الطبيعية الرائعة.
فلمحبات التسوق تعتبر "مرسين" التي تبعد حوالي الساعة براً عن "أضنة" وجهتك الأساسية لذلك، فهي نجمة مشرقة في عالم السياحة العالمية، تشتهر سوائلها بحدائق الليمون والبرتقال الأكثر اتساعاً على مستوى تركيا وبحدائق العنب المصطفة على سطوح جبالها.

مرسين تعطي مشهداً مليئاً بالحيوية والحركة على مدار الساعة في أيام التسوق، وتتمتع بسطوع شمسها على مدار 300 يوم في العام.

تعمل شركة "نخال" على تسيير 3 رحلات في الاسبوع من لبنان إلى أضانا خلال فترة الشتاء، إلا أنه بدءاً من 21 كانون الأول المقبل وحتى السادس من كانون الثاني 2019، سيتم العمل على تسيير رحلات يومية وبالتالي يمكن للبنانيين الاستفادة من باقات سفر مميزة تبدأ من 340$ فقط مع التمتع بسهرة رأس السنة ضمناً من دون أن ننسى قرب المسافة وسرعة الوصول إليها.

عن الأسعار المخفضة التي تؤمنها رحلات "Wings of Lebanon"، فإن السبب يعود الى الباقات الموجودة والمعروضة اضافة الى الوجهات التي تؤمن الوصول اليها بطريقة مباشرة ما يسمح للسائح بالوصول بطريقة أسرع وأسهل وبأقل كلفة ممكنة.

 

أضف تعليقا
المزيد من سياحة وسفر