نيكول سابا تعود إلى عادل إمام في رمضان 2019 بعد 15 عاماً على "التجربة الدنمركية"

 بعد 15 عاماً على مشاركة الفنانة نيكول سابا الفنان الكبير عادل إمام في فيلم "التجربة الدنمركية" الذي صنع نجوميتها، بدأ المنتج والمخرج رامي إمام، التفاوض مع النجمة اللبنانية للتعاقد معها على بطولة المسلسل الجديد لوالده النجم عادل إمام، المقرر البدء في تصويره نهاية الشهر الجاري.

التعاقد المقرر الإعلان عنه خلال أيام، سيتم من دون إطلاع نيكول سابا على السيناريو، لأنه لم يكتمل حتى الآن، وقد عُرض عليها فقط بعض التفاصيل المتعلقة بدورها وأبدت موافقة مبدئية، ومن المقرّر الإعلان عن قائمة النجوم المشاركين في العمل قبل بدء التصوير، علمًا أنّ الشركة المنتجة بدأت بالفعل بناء الديكورات الخاصة بالمسلسل، داخل استوديو النحاس المفضل للفنان عادل إمام.

المسلسل نفسه لا يحمل اسمًا حتى الآن، ولا توجد تفاصيل حول قصته الأساسية، سوى تسريبات أنه فكرة السيناريست أيمن بهجت قمر، وتتولى ورشة كتابة تضم محمود حمدان وأمين جمال ومحمد محرز صياغته، وهم فريق عمل مسلسل إمام الأخير "عوالم خفية" نفسه.

وتردد أنّ عادل إمام اطّلع على الحلقات العشر الأولى من المسلسل ووافق عليها، ولكنه طلب تكتّم التفاصيل، كما تم منع الفنيين من نشر أية صور من داخل ديكور العمل باستديو النحاس، بخاصة وأنّ التسريبات كانت السبب في إلغاء مشروع مسلسله الأصلي "طبيب الرئيس" الذي تم تأجيله بعد اعتراض الرقابة على فكرته.

وبحسب مصادر من الشركة المنتجة، فقد تأكد عدم عرض المسلسل حصريًّا على الشاشات الخليجية، مثلما حدث العام الماضي عندما اشترت الفضائية السعودية حقوق عرض مسلسل "عوالم خفية" حصريًّا، بعدما تم التعاقد بين شركة ماغنوم المملوكة لرامي إمام، وبين شركة إعلام المصريين، على عرض المسلسل عبر الفضائيات المصرية أولًا، مع منح الشاشات الخليجية حقوق العرض الثاني.

أضف تعليقا
المزيد من سينما وتلفزيون