هل قررت وفاء الكيلاني مغادرة MBC بعد انتهاء "تخاريف"؟

كشفت خطة البرامج الجديدة لفضائية DMC المصرية للعام 2019، عن مشروع برنامج جديد ستقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني سيتم الإعلان عنه بمجرد انتهاء وفاء من عرض حلقات برنامجها الجديد "تخاريف".

مصادر من داخل فضائية DMC المصرية أكدت أن المفاوضات مع وفاء الكيلاني بدأت من العام 2016 وتجددت مؤخرا في سرية تامة، وأبدت الأخيرة موافقتها في الأيام القليلة الماضية، وطلبت التكتم على تفاصيل التعاقد لحين الانتهاء من عرض برنامج "تخاريف"، على أن تتولى الكيلاني بنفسها إبلاغ قيادات شبكة MBC بالخبر أولا.

وحسب المصادر نفسها، ستقوم وفاء بإعداد البرنامج مع فريق العمل الذي يساعدها منذ سنوات، وقامت بالفعل بعدة زيارات إلي مقر قناة DMC للتعرف على الإمكانات الفنية والبشرية المتاحة، حتى تضع مواصفات برنامجها الجديد، كما اقترحت أن يتم تصويره في بيروت لالتزامات عائلية، ولكن التفاصيل النهائية سيتم إعلانها في مؤتمر صحفي موسع سيعقد للإعلان عن البرنامج الجديد فور توقيع العقود.

يذكر أن وفاء واحدة من نجمات شبكة قنوات MBC وتقيم بصفة دائمة في بيروت مع زوجها الفنان السوري تيم الحسن، ولم يسبق لها طوال مسيرتها الإعلامية أن عملت في فضائية مصرية، إذ عرفت طريق الشهرة عبر شبكة قنوات ART، ثم انتقلت إلي قناة روتانا وبعدها استقرت في MBC لتقدم عدة برامج حوارية مثيرة للجدل منها "نورت" و"قصر الكلام" و"الحكم" وأخيرا "تخاريف".

إقرئي أيضًا:

بالفيديو: سعد المجرد في أغنيته الجديدة يدافع عن النساء ضد "العنف الجسدي"!

بالفيديو : نانسي عجرم ترفض التقاط صورة مع معجبة

مروان خوري وأنغام وأسماء لمنور في لجنة تحكيم "الزمن الجميل"

أضف تعليقا
المزيد من سينما وتلفزيون