ماذا يكره الرجل الثور في المرأة؟ إليك الإجابة

ما الذي يكرهه الرجل الثور في المرأة؟ تهتم بعض النساء بمعرفة الإجابة على هذا السؤال خصوصاً إذا كان شريك حياتهن ينتمي إلى هذا البرج. فهذا يساعد على توطيد العلاقة وعلى تأمين استقرارها وثباتها لوقت طويل.

الرجل الثور: ماذا يكره في المرأة؟
أياً يكن البرج الذي ينتمي إليه الرجل، فهو يفضل أن تتمتع المرأة، وخصوصاً إذا كانت شريكة حياته، ببعض الصفات التي تعجبه وأن تتخلى عن صفات أخرى لا يحبها. فماذا يكره الرجل الثور في المرأة مثلاً؟
يحب الرجل الذي ينتمي إلى برج الثور المرأة المتميزة، أي التي تتمتع ببعض المواهب والطاقات غير المتوفرة لدى عدد كبير من النساء. ولهذا يكره أن تتسم امرأته بصفات تقليدية وأن تتشارك مع الأخريات الطباع الشائعة. وهكذا عليها أن تحسن اختيار كلماتها وأفكارها أثناء تحدثها إليه.
كما أنّه يسعى دائماً إلى الابتعاد عن المرأة التي تحاول أن تملي عليه تصرفاته وسلوكياته وأسلوب مظهره وحياته. وهو لا يتردد في الابتعاد عن تلك التي تطرح عليه الكثير من الأسئلة حول تحركاته ومواعيد ذهابه وعودته ووجهاته ولقاءاته واتصالاته. فهو يحب استقلاليته إلى حد كبير وسرعان ما يشعر بالاختناق والملل رغم أنه يلتزم غالباً بواجباته الأسرية.


كما لا يمكن الرجل الثور أن يعيش جنباً إلى جنب مع امرأة تضع أفكاره وآراءه موضع الشك أو التكذيب وإن كان لا يرفض الحوارروالنقاش الهادئ وتبادل وجهات النظر.
ومن أبرز ما يدفع هذا الرجل إلى الشعور بالاستياء أن تحاول المرأة إقناعه بأمر تعرف تماماً أنه لا يحب القيام به. وإذا كنت تريدين معرفة ماذا يكره الرجل الثور في المرأة أيضاَ، اعلمي أنه لا يحب أن تتسم بالعناد أو أن ترفض التخلي عن عاداتها السيئة. 

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات