في عيد ميلادها الـ40.. كايتي هولمز وأسرار شبابها الدائم

تعترف كايتي هولمز Katie Holmes أنّ الحفاظ على شباب ونضارة بشرتها يتطلّب منها الكثير من الجهد والمتابعة، فهي تخصّص الكثير من الوقت للعناية ببشرتها، خاصّة بعد إنجاب طفلتها Sur، لا تحبّذ إثقال بشرتها بالمساحيق، بل تفضّل الإطلالات الناعمة والهادئة، إلّا أنّها في الآونة الأخيرة وخلال إطلالات لها على السجّادة الحمراء، اتّجهت إلى أسلوب السموكي لمكياج عينيها مع أحمر شفاه بارز بألوان قويّة.

طريقة كايتي هولمز للعناية بالبشرة
تعلّمت كايتي هولمز من والدتها وجدّتها أنّ جمال البشرة يبدأ من الداخل، لذا تحرص على تناول الأطعمة الصحيّة والتنويع بأصنافها، تركّز على تناول الخضار والفواكه كما تشرب كميّات وافرة من الماء، تحظى يوميّاً بساعات نوم كافية لإراحة البشرة وتجديدها مستعينة بالماسكات والأقنعة العضويّة المرطّبة لطبقات البشرة والمجدّدة لخلاياها. كايتي لا تعتمد على المكياج لابراز جمال ملامح وجهها، بل تعتبره مكمّلاً، لذا تحرص كل مساء على تنظيف بشرتها من بقايا المكياج وترطّبها بكريمات وأمصال مناسبة.

 


 

 

ومن النصائح الأخرى التي تعلّمتها كايتي هولمز من جدّتها عدم غسل البشرة بالصابون، لأنّه قاسٍ، تستبدله بالرغوة التي تنزلق بسلاسة على البشرة، فتنقّيها وتتركها ليّنة ونضرة.

مكياج عصريّ مواكب للموضة
لا ترفض كايتي هولمز فكرة مواكبة صيحات الجمال الجديدة، إلّا أّنها ترفض أن يختار لها خبير مكياجها ما تجده هي غير ملائم لها، فلا بدّ أن تكون مقتنعة بكلّ ما تختاره لها خبيرة مكياجها. ولأنّها سفيرة علامة بوبي براون Bobbi Brown التجاريّة، فهي تعشق منتجات هذه العلامة ذات الألوان الهادئة والنيود على بشرتها، عينيها وشفتيها ولا تستبدلها بعلامات أخرى.

تسريحات مبتكرة ومتنوّعة
تبنّت كايتي هولمز تسريحات شعر متنوّعة وقصّات جريئة، كالكاريه Carré والبوب Bob ، أيضاً تسريحات الشعر المنسدل والأملس، كذلك الخصلات المتموجّة، الـ Wavy، والـ Curly، فاتّسمت إطلالاتها بالتنوّع والأناقة.

 


 

 

شاهدي الصور المرفقة لإطلالات كايتي هولمز الجماليّة بمناسبة عيد ميلادها.

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات