بالصور.. رانيا يوسف فى أحدث جلسة تصوير

نشرت الفنانة رانيا يوسف صورًا جديدة لها من خلال حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وظهرت وهي ترتدى فستانًا يشبه القفطان المغربي، وارتدت الفستان من اللون البرتقالي، وملحق به غطاء للرأس، لاقت الصور إعجاب عدد كبير من جمهورها على إنستجرام.

اقرئي أيضًا : بالصور.. لطيفة ترتدي الحجاب والجلباب الأسود

من ناحية أخرى نشرت الفنانة رانيا يوسف صورة لغلاف مجلة Insight بجلسة تصوير جديدة لها، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وظهرت رانيا يوسف في الصورة التي نشرتها لغلاف المجلة وهي ترتدي ملابس مكشوفة من منطقة الصدر وقصيرة.

 

وكان الفنان محمد صبحي حريصًا على الدفاع عن الفنانة رانيا يوسف، وذلك بعد أزمتها بسبب فستانها الذي أثار الجدل في مهرجان القاهرة السينمائي، وذلك من خلال مداخلة هاتفية مع برنامج «كل يوم» المذاع عبر فضائية «one»، مع الإعلامي وائل الإبراشي وقال صبحي: رانيا يوسف فنانة محترمة وملتزمة تقدم أعمالاً فنية جيدة، لافتًا إلى أن هناك مَن يقدم أعمالاً فنية «منحطة» دون عري، وهي بالفعل اعتذرت للجمهور، وأكدت أنها لن تقوم بهذا الفعل مرة أخرى.

أضاف محمد صبحي: «بلاش ندبحها لازم قليل من الرحمة، إللي حصل جرس إنذار لها، لأن المهرجانات مش للبس فقط، وأنا احترمت اعتذارها واعترافها بأنها غلطانة».

اقرئي أيضًا : لهذا السبب الموجي الصغير يهاجم أحمد سعد

وأوضحت يوسف أنها لم تفعل ذلك عن عمدًا وأن الفستان ماركة عالمية، وأنها قامت بشراء الفستان مع بناتها اللاتي أعربن عن حبهن للفستان وسط إعجاب كل من رأى تصميمه.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات