بعد تعرضها للتنمر بسبب وزنها الزائد.. توّجت ملكة جمال فرنسا 2019

بين الطفولة والشباب، يتغيّر شكل كل شخص حيث يمر بعدة مراحل. لكن  كيف على طفلة من كثرة قباحتها لُقبت بالوحش، أن تتّوج ملكة للجمال؟

هذا ما حصل مع التاهيتية فايمالاما شافيز(24 عاماً) التي تربّعت على عرش ملكة جمال فرنسا في مدينة ليل الفرنسية الواقعة في شمال فرنسا، بعد منافسة شرسة مع عدد من الحسناوات.

وقال موقع "بي إف إم تيفي" ،أن تشافيز فازت باللقب الـ89 للمسابقة، بعد إجماع لجنة التحكيم النسائية عليها، إلى جانب تصويت الجمهور، مضيفا أن ملكة جمال العام الماضي، ماييفا كوك، هي من تكفلت بوضع التاج على رأسها. وأثارت قصة تشافيز فضول لجنة الحكم وعدد من الأشخاص، بعدما روت انها كانت تتعرض للتنمر في سن الثامنة بسبب وزنها الزائد والذي لم يقل عن 80 كيلوغراما، وبسببه حملت العديد من الألقاب الجارحة مثل الوحش وغيرها.

 

ولفتت شافيز، الحاصلة على الماجستير في إدارة التسويق  أنها كانت تعاني "كثيرا من الألقاب السيئة، مثل الوحش والبشعة والضخمة"، إلا انها نجحت في تحويل تلك المسبات إلى طاقة إيجابية. وحين بلغت سن الرشد، عملت شافيز بشكل شاق لتفقد 20 كغ في فترة زمنية قياسية.

وكشفت شافيز عن بعض من أسرار جمالها وهي ممارسة الرياضة اليومية ولا سيما تقوية العضلات والركض فضلا عن ممارستها لرياضة ركوب الأمواج للاسترخاء. كما شددت على جلسات تدليك بهدف التخلص من الدهون.

وتحلم شافيز بالحصول على الاستقلالية والسفر. ولطالما حلمت بالسفر، وهي ترعرعت في عائلة من خمسة أولاد. ومنذ توجت ملكة لجمال تاهيتي، قامت بعدة رحلات إلى اليابان وكاليدونيا الجديدة والولايات المتحدة وفرنسا وجزر موريشيوس.


في بولينيزيا تتمتع ملكة جمال تاهيتي بموقع خاص. وفي السنوات الأخيرة اختيرت الكثير من حاملات هذا اللقب وصيفات لـ ملكة جمال فرنسا من دون أن تتوج أي منهن على عرش الجمال الفرنسي. وآخر تاهيتية توجت ملكة لجمال فرنسا كانت ماريفا غالانتر في العام 1999.

أضف تعليقا
المزيد من أخبار