إطلالات جمالية لرأس السنة مستوحاة من الهوت الكوتور لشتاء 2018

من عاصمة الأناقة باريس، رصدنا لكِ أجمل صيحات الجمال من أسبوع الهوت كوتور Haute Couture لشتاء 2018-2019 لتستوحي منها إطلالة تليق بحفل رأس السنة. صيحات برز فيها مكياج عيون جريء، تسريحات شعر مبتكرة وأكسسوارات عصريّة.

خطوط آيلاينر جريئة ومتمرّدة
اختاري لعينيكِ أبرز صيحات الآيلاينر المميّزة والبارزة هذا الموسم! اسحبي خطّ الآيلاينر إلى الخارج بعرض ملفت وهندسيّ ولا تتردّدي في مدّه للأعلى، إلى حدود تتخطّى الحواجب لتوسيع العيون برسم هندسيّ لافت كما جاء في عروض فالنتينو Valentino، فندي Fendi وجورج حبيقة.

 



 

Fendi

 

مكياج مشرق بألوان جريئة
اعتمدي لعينيكِ الألوان المشرقة في الشتاء، فقد لاحظنا البنفسجيّ والزهريّ على العيون في عروض أرماني بريفيه Armani Privé ورالف أند روسو Ralph & Russo، الأخضر البرّاق على عيون عارضات شانيل Chanel، والأحمر الصارخ على الشفاه في عروض جون بول غولتييه Jean Paul Gaultier بنغمات لمّاعة.

تسريحات مبتكرة كلاسيكيّة وعصريّة
تميزت جميع تسريحات أسبوع الهوت كوتور بالابتكار والإبداع، من بونيتايل Ponytail دار شانيل Chanel اللّافت مع غرّة ملتفّة إلى تسريحة الستينيّات في عرض فندي Fendi التي تعرف باسم خليّة النحل Beehive إلى تسريحات فالنتينو Valentino الضخمة وجيامباتيستا فالي Giambattista Valli بوشاح حريريّ عريض حول تاج الرأس، إضافة إلى الكعكة والشعر المربوط بأساليب مبتكرة في عروض إريس فان هاربن Iris Van Harpen ورالف آند روسو Ralph & Russo والأكسسوارات، كالقبّعة الصغيرة التي برزت أيضاً على منصّات عروض ديور Dior، جيفنشي Givenchy وصونيا ريكيل Sonia Rykiel بأسلوب عصريّ.

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج