حصاد 2018: أبرز المؤثرات العربيات على إنستقرام

أصبح العديد من مستخدمي يوتيوب أيضاً من المؤثرين في مجال الموضة والجمال على موقع الانستغرام. ومع كون هذه المنصّة التواصلية رائجة جداً، فهي تمنحهم الفرصة المثالية لإنشاء محتوى جذاب بصرياً حول ما يقدّمنه، وفي جذب جمهور أكبر والوصول إلى علامات مرموقة سعياً وراء الشراكات... ومن أبرز المؤثّرات العربيات:

 

هدى قطان

Huda Kattan

@hudabeauty

المتابعون 26 مليوناً على الانستغرام، و2.2 مليون على يوتيوب

تمكّنت خبيرة المكياج ومستشارة التجميل المقيمة في دبي، من أن تصبح إحدى أكثر مشاهير وسائل الإعلام الاجتماعي شهرة في العالم. عام 2013، أطلقت مع أختيها منى وعلياء علامة "هدى بيوتي" التي تشمل أحمر الشفاه وظلال العيون والهايلايتر وسلسلة من الرموش الصناعية. لديها أيضاً خطّها الخاص من العطور والبخور.

 

جويل ماردينيان

Joelle Mardinian

joellemardinian@

المتابعون 9.3 ملايين

اكتسبت شعبية كبيرة من برنامجها المتعلق بتغيير الإطلالات، وهي رائدة أعمال ناجحة، تملك مركز تجميل "ميزون دي جويل"، وعيادة تجميل "كلينيكا جويل"، وأطلقت مؤخراً مجموعتها الخاصّة من منتجات التجميل، "جويل باريس".

 

هيلا غزال

Hayla Al Ghazal

haylatv@

المتابعون 7 ملايين

هيلا الغزال، البالغة من العمر 21 عاماً، والمقيمة في دبي، هي نجمة يوتيوب، جيث أسّست قناة يوتيوب فئة لايف ستايل إسمها HalyaTV في يونيو 2013. تضمّ قناتها اليوم ما يقرب من 3.8 مليون مشترك. هي أيضاً مؤسّسةHayla Couture ، وهو محل لبيع فساتين الزفاف والسهرات.

 

منال العالم

Manal Alalem

manalalalem@

المتابعون 5.5 مليون

نشرت الشيف المحترفة ونجمة الإنستغرام مقاطع فيديو عن المأكولات الشرق أوسطية والعربية من خلال قناة يوتيوب، التي تضمّ أكثر من 715،869 مشتركاً، إضافة إلى نشرها العديد من كتب الطبخ، بما في ذلك "مطبخ منال العالم".

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

نهى نبيل

Noha Nabil

@nohastyleicon

المتابعون 6.5 ملايين

بدأت الكويتية نهى نبيل باستضافة برامج تلفزيونية في الكويت بعمر تسع سنوات فقط، في عام 2008. حازت على البكالوريوس في الهندسة الكيميائية وانتقلت إلى الولايات المتحدة لدراسة الماجستير، وهناك اكتشفت حبّها للأزياء، وفي عام 2009 بدأت مدونتها Nohastyle.

 

 دارين البايض

Darin Al Bayed

darin00013@

المتابعون: 4.3 ملايين

دارين المقيمة في السعودية، متخصّصة في إنشاء المحتوى وفي المواضيع الفكاهية. تنشر مقاطع فيديو مضحكة وخفيفة الظلّ، تظهِر محادثات مكوّنة بين الرجال والنساء. البايض أيضاً إحدى نجمات قناة يوتيوب الكوميدية "هو وهي".

 

نورة بو عوض

Nora Bo Awadh

@nora1352

المتابعون: 2. 6 مليون

من أهمّ خبيرات المكياج السعوديّات، ففي غضون 10 أشهر من إطلاق قناتها على يوتيوب، تمّ عرض فيديوهاتها أكثر من 3 ملايين مرّة. كما أنّها تدير دروساً للنساء اللواتي يرغبن في التعرّف على الموضة.

 

 

نجود الشمري

Njoud Alshammari

njoudg @

المتابعون: 35.4 ألف

مدوّنة أسلوب الحياة سعودية، تقيم حالياً في الإمارات وتقدّم مقاطع فيديو تتعلّق بحياتها الشخصية والسفر والكوميديا، جنباً إلى جنب مع شقيقها موها، الذي يدير أيضاً قناة يوتيوب معروفة.

 

إقرئي ايضاً:

حصاد العام: أجمل فساتين فاشينيستات انستقرام لعام 2018

حصاد العام 2018: أكثر اللقطات رومانسية بين النجمات وأزواجهن

أفضل المؤثّرات السعوديّات لعام 2018 في الموضة والجمال على منصّات التواصل الاجتماعي

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب