بالفيديو: توقعات ماغي فرح للابراج 2019

توقعات ماغي فرح ابراج 2019 ينتظرها العديد للاطلاع على أبرز الأحداث والمفاجأت التي يحملها عام 2019 في مختلف النواحي، الاجتماعية والمهنية والعاطفية وحتى الصحية. وككل عام تكشف عالمة الفلك الاعلامية ماغي فرح لمحبيها أبرز ما يحمله الفلك على مختلف الأصعدة . اليك مقتطفات من قناة ماغي فرح على يوتيوب أبرز توقعات الابراج 2019.

 

توقعات ماغي فرح لبرج الحمل 2019:

سنة الانفراجات والحظوظ لمولود برج الحمل، يشهد سنة جيدة أكثر من السنة الفائتة وسينتهي من معاكسات فلكية وقد يصل إلى أهدافه قريباً. هي سنة الانفراجات والحظوظ والانفتاح على الجديد.

 

 

توقعات ماغي فرح لبرج الثور 2019:

سنة استثنائية لبرج الثور، حيث سيعيش مواليد برج اثور سنة جيدة واستثنائية

 

 



توقعات ماغي فرح لبرج الجوزاء 2019:

بعض الأشخاص سيلعبون دوراً كبيراً في حياة برج الجوزاء، وسيحظى بدعم اجتماعي وعائلي سيحتاج إليه... هناك معاكسة فلكية من كوكب جوبيتر في بعض المراحل ولكن لفترة قصيرة.

 



توقعات ماغي فرح لبرج السرطان 2019:

انقلاب الموازين للافضل. ويجب أن يُحافظ مولود برج السرطان، على المعنويات المرتفعة في بداية السنة وفي شهر آذار ستنقلب الموازين لتصبح أفضل سنة سيعيشها منذ 7 سنوات وحتى الآن.

 



توقعات ماغي فرح لبرج الأسد 2019:

سنة جيّدة ومتقلبة في آنٍ لمولود برج الأسد، حيث يشهد برج الأسد، سنة جيدة على الصعيد العاطفي، متقلبة على الصعيد العملي ولكن مولود هذا البرج سيُواجه العراقيل ويتغلب عليها في النهاية.



توقعات ماغي فرح لبرج العذراء 2019:

ارتباك في بداية الـ 2019 لبرج العذراء، إذ سيعيش مولود برج العذراء إرباكاً في أول العام ويتحسن وضعه في آذار... سيشعر أن العام قاسٍ ولكن هذا الإحساس سيزول.



توقعات ماغي فرح لبرج الميزان 2019:

إنجاز هذا العام بانتظار مولود برج الميزان، حيث يشهد برج الميزان سنة من النجاح والارتياح والانتقال إلى وضع جديد أفضل كما سيحقق مولود برج الميزان إنجازاً هذا العام

 



توقعات ماغي فرح لبرج العقرب 2019:

صعوبات ومواجهات بانتظاره، فمولود برج العقرب سيشهد مواجهات كثيرة وسيعيش صعوبات في أول العام وينتقل من مكان إلى آخر ابتداءً من شهر آذار.

 

 

توقعات ماغي فرح لبرج القوس 2019:

تغيّرات إيجابية سيعيشها مولود برج القوس هذا العام؛ إذ ان كوكب الحظّ جوبيتر لدى القوس هذا العام وهو محظوظ للغاية، لديه تغييرات إيجابية في هذه السنة.

 

 

توقعات ماغي فرح لبرج الجدي 2019:

سنة التغيرات والانقلابات، فستكون هذه السنة سنة التغيرات والانقلابات وسيعيد النظر ببعض الشؤون المهنية والشخصية وفي آذار وأيار ستتغير حياته نحو الأفضل بعدما كان ساتورن في برجه.

 

توقعات ماغي فرح لبرج الدلو 2019:

سنة 2019ستنصف مولود برج الدلو. فهذه السنة ستنصف مواليد برج الدلو، ووجود كوكب الحظّ في القوس سيفيد برج الدلو أيضاً.

 

 

 

توقعات ماغي فرح لبرج الحوت 2019:

سنة مصيرية لمولود برج الحوت؛ جيث سيشهد لديه حدثاً جميلاً سيحدث فرقاً.

 


 

تابعي أيضاً

أفضل وأسوأ شريك لكل برج

الحب وفق الأبراج.. هل أنتما الثنائي المثالي؟

الشريك المثالي في العلاقة الحميمة وفقاً للأبراج

 

 

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات