طريقة عمل سكراب لتبييض بشرة الرقبة

اليك في هذا الفيديو على موقع الجميلة طريقة عمل سكراب طبيعي وسهل التحضير لتبييض بشرة الرقبة وهويساعدك على الحصول على بشرة ناعمة وبيضاء خالية من الشوائب وهو يتكون من:

  • ملعقتين صغيرتين من الملح
  • ملعقة صغيرة من صودا الخبز
  • ملعقتين صغيرتين من زيت جوز الهند

 

من فوائد هذه المكونات ان الملح وصودا الخبز مثلاً يزيلان الخلايا الميتة والاوساخ من البشرة وزيت جوز الهند يعمل على ترطيب البشرة ومنحها نضارة لا مثيل لها.


اخلطي هذه المكونات جيداً وجربي الخلطة على يدك قبل تطبيقها على وجهك للتأكد من عدم تحسسك تجاه الملح وصودا الخبز وزيت جوز الهند، ثم مدي قطعة قماش مبللة بماء ساخنة لمدة دقيقة على الرقبة ثم ضعي المقشر في نفس المكان مع حركات تدليك دائرية وناعمة وذلك مرة او مرتين في الاسبوع وذلك حسب حاجتك.

 

بهذه الطريقة تكونين قد حضرتي سكراب لتبيض بشرة الرقبة وهوسهل وسريع التحضير ولا يحتاج سوى لمكونات طبيعية موجودة في منزلك وستحصلين على بشرة ناعمة مثل الاطفال وناصعة البياض تماماُ كما تريدين.


شاهدي طريقة تحضير هذا الماسك المنزلي السهل لتحصلي على بشرة ناعمة ورطبة وبيضاء ولمشاهدة المزيد من الوصفات والماسكات للبشرة والشعر ومواضيع عن الازياء والمشاهير ومواضيع اخرى مثيرة للاهتمام قومي بزيارة موقع الجميلة على الرابط التالي: www.aljamila.com

 

شاهدي ايضاً:

طريقة عمل مقشر طبيعي للتخلص من الرؤوس السوداء

مقشر سريع لازالة الشعر الزائد من الوجه

طريقة تحضير مقشر مضاد للسيلوليت

طريقة عمل مقشر للبشرة من التوت البري

خلطة مقشر الشوفان لتبييض البشرة وازالة حب الشباب

أضف تعليقا