أجمل فساتين الفنانات 2018 باللون الأحمر أستوحي منها لسهرة رأس السنة

على مدار العام الذي قد أوشك على الإنتهاء وخاصة خلال الأيام القليلة الماضية تسابقت نجمات السينما والتلفزيون على الظهور بفساتين فائقة الجمال والعامل المشترك بينها اللون الأحمر الجرئ، أستوحي منهن لإطلالة سهرة رأس السنة.

- قبل أيام تألقت النجمة التونسية درة بفستان أحمر مشكوك بالكامل من توقيع اللبناني زهير مراد Zuhair Murad وتميز بالياقة العالية والكاب الطويل المنبثق عن الأكمام مما منحها لوك ملوكي فخم.

 


 

درة بفستان من زهير مراد

 

- وفي أولى حفلاتها بعد صدور ألبومها الجديد (نساي) أطلت شيرين عبد الوهاب بفستان أحمر برغندي من توقيع المصممة المصرية مرمر حليم Marmar Halim، والذي تميز بالثنيات التي تزين الخصر والتي تشابهت كثيرًا مع فستان ياسمين صبري من توقيع أنطوان قارح Antoine Kareh.

- أختارت عدد من النجمات الفساتين المزودة بأكمام طويلة وفي مقدمتهم نوال الكويتية والتي أطلت بفستان مخمل أنيق في إحدى جلسات التصوير وهيفاء حسين التي أعتمدت في إحدى المناسبات فستان تميز بتطريزه المتقن بلون مطابق للفستان، أستوحي منهن لإطلالة محتشمة وأنيقة.

- تألقت أكثر من نجمة بفساتين هدلة وبسيطة مثل التركية برجوزار كوريل والتي ظهرت في إحدى الفعاليات بفستان Halter top عالي الخصر، فيما أختارت نانسي عجرم فستان Off Shoulder مصمم بتنورة ناعمة من توقيع جورج حبيقة Georges Hobeika.

 


 

نانسي عجرم بفستان من Georges Hobeika

 

- وأخيرًا لا يفوتك مطالعة أجمل الفساتين المخملية التي تألقت بها النجمات وأبرزهن نجوى كرم التي تألقت بفستان مزدان بثنيات رقيقة من توقيع نيكولا جبران Nicolas Jebran، وياسمين صبري والتي بدت في كامل أناقتها في إحدى الحفلات الخيرية بفستان بقصة مشابه ولكن تميز بأكمامه الطويلة.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات