بالصور 21 نجمة يحاربن الشيخوخة!

إليكِ بالصور قائمة من النجمات اللّواتي لم يلاحظ الكثير من التغيير في جمالهنّ خلال السنوات العشرين الأخيرة وتمكّن بجدارة من تحدّي السنوات وإبعاد شبح الشيخوخة عن بشراتهنّ دون تعريضها للعلاجات القاسية والمشوّهة.

ريز ويذرسبون Reese Witherspoon
لا تستغني الممثّلة الأميريكيّة التي تبلغ 42 سنة عن قارورة الماء، ترافقها إلى جميع الأماكن وتعتبرها الصديقة الوفيّة.

جينيفر غارنر Jennifer Garner
بالرغم من بلوغها الـ 46، إلّا أنّ باستطاعتها لعب أدوار لامرأة في الثلاثين. لا تستغني يوميّاً عن كريم الوقاية من الشمس.

 


 

 

درو باريمور Drew Barrymore
تحدّثت كثيراً عن أهميّة العناية بالبشرة في كثير من اللّقاءات، فهي تستعين بكريم الوقاية من الشمس، كريم العناية بمحيط العينين ومقشر البشرة لتضييق المسامّ الواسعة ومنع احتقانها.

جينيفر لوبيز Jennifer Lopez
تعرف بتمارينها القاسية واليوميّة في صالة الجيم وتحرص على النوم لمدّة لا تقلّ عن 8 ساعات.

هالي بري Halle Berry
52 سنة وأمّ لطفلين! وسرّها، المواظبة يوميّاً على جلسات التأمّل وتمرين اليوغا. تعتقد أنّ التوتّر يعجل من شيخوخة البشرة.

جينيفر أنيستون Jennifer Aniston
تعتمد يوميّاً نظاماً غذائيّاً ورياضيّاً صحيّين وتتردّد على المنتجعات لأخذ قسط من الراحة في نهاية كلّ أسبوع ولتستمتع بقناع منظّف ومنقٍّ للبشرة ومن ثمّ ترطيبها بعمق من خلال جلسات مساج بالزيوت المهدّئة والمناسبة لبشرتها.

 

شاهدي أيضًا : 



جوليا روبرتس Julia Roberts
تعرف جيّداً كيف توازن حياتها، فلا تعتمد أنظمة الريجيم القاسية وتخصص الوقت الكافي لاختيار الأطعمة الصحيّة والمتوازنة لها ولكامل أفراد أسرتها. تعتمد زيت الزيتون لشعرها، بشرتها وكامل جسمها.

غوينيث بالترو Gwyneth Paltrow
لا تثقل بالترو بشرتها بالمكياج دائماً، تختار المساحيق الخفيفة والناعمة. تستعين بالفيشل Facial في نهاية كلّ يوم، كما تخصص يوميّاً ساعة للرقص للتعرّق وتحرير بشرتها من السموم.

بيونسيه Beyoncé
في الـ37 من عمرها وأمّ لـ3 أطفال، لكنّها تعرف جيّداً عدم السماح للشيخوخة باقتحام بشرتها. تستعين كلّ صباح بكريم محيط العينين، كريم ترطيب البشرة ومشروب نبات الكرنب الأجعد Kale.

غوين ستيفاني Gwen Stefani
قد تعتقدين للوهلة الأولى أنّها في الـ 30، لكنّها في الحقيقة تبلغ من العمر 48. بالرغم من عشقها للمكياج، لكنّها تحرص على إزالته كلّ مساء، كما تتجنّب التعرّض لأشعّة الشمس.

سيندي كروفورد Cindy Crawford
تستعين بمستحضراتها الخاصّة للعناية ببشرتها Meaningful Beauty. يشمل روتينها اليوميّ مقشر البشرة، السيروم والمرطّب بعامل وقاية من الشمس، كريم العيون وملطّف الشفاه، كما تستعين بفرشاة الجسم الجافّة لتنشيط الدورة الدمويّة وبالزيوت الطبيعيّة لترطيب بشرتها، هذا إضافة إلى حرصها على القيام بتمارين لشدّ الرقبة.

ناعومي كامبل Naomi Campbell
تستعين ناعومي كامبل، 48 سنة! بتمرين اليوغا والبيلاتيس Pilates. تمتنع عن تناول السكّر ومشتقّاته، تكثر من تناول الماء ولا تستغني عن السيروم، كريم محيط العينين والمرطّب.

جوليان مور Julianne Moore
تتجنّب الشمس وتستعين بمرطّب بعامل وقاية من الشمس.

ساندرا بولوك Sandra Bullock
54 سنة! تستعين بأنواع الفيشل لتحفيز بشرتها على إنتاج الكولاجين.

ريهانا Rihanna
تهتمّ ريهانا بترطيب بشرتها وتشرب الماء بوفرة، كما تمزج مع كريم الأساس القليل من كريم الترطيب.

 


 

 

إيفا مينديز Eva Mendes
تستعين بالعلاجات الطبيعيّة، مثل أوميغا 3 وزيت جوز الهند للعناية بكامل بشرتها.

آل مكفرسون Elle Macpherson
لا تخشى العارضة من ارتداء البيكيني في سنّها الـ54، فهي تعتني جيّداً بأنظمتها الغذائيّة، لا تتناول الأطعمة الحامضة وتركز على تناول المزيد من الخضراوات والفواكه، كما تمارس السباحة واليوغا كلّ يوم.

سلمى حايك Salma Hayek
روتين سلمى قد يختلف كثيراً عن الأخريات، فهي لا تغسل بشرتها في الصباح، بل تعمد فقط إلى رشّها بماء الورد. وفي المساء، تمسحها بزيت جوز الهند لإزالة بقايا المكياج.

كيري واشنغتون Kerry Washington
تستعين كيري بالمكياج الذي يحتوي على حمض الهيالورونيك Hyaluronic acid لملء الخطوط الرقيقة وتنعيم مظهر بشرتها، كما تضاعف من خطوة تنقية البشرة مساءً لإزالة الرواسب عن سطحها ومن المسامّ.

جينيفر كونلي Jennifer Connelly
تستعين منذ سنوات طويلة بكريمات علامة شيسيدو Shiseido اليابانيّة. تحرص على تنظيف البشرة بالرغوة وترطيبها بكريم الوقاية من الشمس.

اقرئي أيضًا : ماسكات تقضي على مشاكل البشرة قبل رأس السنة

ليف تايلور Liv Tyler
بدأت ليف تايلر منذ عامها الـ 6 بتعلّم أهميّة العنايّة ببشرتها من جدّتها وتجمع الماسكات والكريمات في سنّ المراهقة. تستعين كلّ مساء بفرشاة Clarisonic لتنظيف البشرة مع مستحضر التقشير، وهي لا تستخدم الكثير من المساحيق على بشرتها للحفاظ على شبابها وجمالها المتألّق دائماً.

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة