جينيفر كونلي امرأة لا تشيخ!

في عيد ميلاد النجمة جينيفر كونلي Jennifer Connelly الـ48، تعرّفي على أهمّ أسرارها الجماليّة التي حافظت من خلالها على جمالها على مرّ السنين. هي ممثّلة جميلة ولامعة، بدأت مسيرتها في التلفزيون، الإعلانات والسنيما في العاشرة من عمرها، وفي سنّ الـ14 وإلى يومنا هذا، هي الوجه الإعلاني لعلامة شيسيدو Shiseido اليابانيّة.

بالتمعن في صورها القديمة والحديثة، يتبيّن أنّ شكلها لم يتبّدل كثيراً، ما تزال تحافظ على جمال وشباب بشرتها السمراء وخصلات شعرها الكثيفة بلون داكن، اللّون الطبيعيّ لشعرها

أسرار جمال إطلالات جينيفر كونلي
تعتمد جينيفر كونلي تغييرات بسيطة جدّاً في إطلالاتها المتنوعة، لا تغيّر من لون شعرها، اضطرّت فقط مرّة واحدة لتغييره إلى أشقر في أحد أفلامها. تختار قصّات وتسريحات كلاسيكيّة بلمسة عصريّة، لكنّها غالباً لا تهوى التغيير. تتمتّع بحواجب عريضة وبارزة، لا تعمد إلى تشذيبها، محافظة على شكلها الطبيعيّ لسنوات عديدة، وقد تستعين بالملقط من أجل إزالة بعض الشعيرات لمنحهما مظهراً متماثلاً.

 


 

 

تختار لعينيها الخضراوين أسلوب السموكي في المكياج وظلالاً بألوان مشرقة، كالبنفسجيّ والورديّ ولشفتيها تميل إلى ألوان النيود اللمّاعة، لكنّها بالمقابل تعتمد اللّون الأحمر الكلاسيكيّ والجريء في العديد من إطلالاتها.

أسرار بشرتها الشابّة
تجتهد جينيفر كونلي يوميّاً في اتّباع أسلوب حياة صحيّ ومتوازن، يشمل الرياضة، النوم، الطعام الصحيّ وشرب الماء بوفرة، أيضاً اعتماد روتين عناية خاصّ.

الممثّلة التي تعتقد بأن الجمال والشباب يبدأ من الداخل وينعكس إلى الخارج، تستخدم للعناية بجمالها مستحضرات متنوّعة من ماركة شيسيدو العالميّة، Shiseido Future Solution LX Daytime Protective Cream مع Total Regenerating Cream كلّ صباح ومساء، كما تستعين بكريم Future Solution LXEye and Lip Contour Regenerating Cream في المناطق الجافّة خاصّة في كندا. ومن المستحضرات الأخرى التي تستخدمها كريم الكونسيلر Clé de Peau Beauté’s Concealer وأحمر الشفاه المخمليّ Nars Velvet Matte Lipstick in Marina .

ولشعرها البرّاق تختار شامبو Serge Normant’s Meta Silk Shampoo، لتصفيفه Fekkai Beach Waves وللحصول على تموّجات طبيعيّة كريم Texture Hair (Un)Dressing Creme. تتجنّب جميع العلاجات الكيميائيّة المضرّة بالشعر وتمنحه الكثير من الراحة .
تتردّد بين فترة وأخرى على خبيرة علاجات الشعر Marie Robinson في نيويورك للحصول على غلوس معزّز للشعر كما تستعين لتقوية خصلات شعرها وأظافرها بمكمّلات غذائيّة نباتيّة Vega One وGreen Vibrance .

أسرار رشاقتها
وعن أسرار رشاقتها، تهتمّ جينيفر كونلي بتنويع غذائها النباتيّ الذي يعتمد على الخضراوات والفواكه بعيداً عن اللّحوم، إلّا أّنها تتناول السمك مرّة في الأسبوع وتحرص على ممارسة اليوغا مرّتين إلى 3 مرّات أسبوعيّاً، إضافة إلى الجري السريع لتجديد كامل طاقات الجسم.

 


 

 

أمّا نصيحتها للشابّات من أجل الحفاظ على جمال وشباب البشرة، العناية بها في الصباح والمساء وترطيبها والابتعاد عن علاجات الفيشال والتقنيّات القاسية التي توظّف مكوّنات ومستحضرات كيميائيّة مضرّة بالبشرة.

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات