بالفيديو تعرّف على الاسم الحقيقي لأبلة فاهيتا

استطاعت أن تحقق الدمية الشهيرة «أبلة فاهيتا» نجاحًا كبيرًا وملحوظًا، من خلال فيديوهات على موقع YouTube، وبعد هذا النجاح الملحوظ؛ انتقلت إلى شاشات التلفزيون، وقدمت برامجَ وإعلانات دعائية وأغنيات متنوعة، عرفها بها الجمهور، وكونت قاعدة جماهيرية كبيرة خلال فترة قصيرة من ظهورها.

قامت الإعلامية وفاء الكيلاني بالكشف عن الاسم الحقيقي لأبلة فاهيتا، وذلك بعد أن استضافتها في إحدى حلقات برنامجها «تخاريف»، وخلال الحلقة؛ سألت وفاء «أبلة فاهيتا» عن اسم والدها، فأجابتها بأنه يدعى «أبو جهل»، وكشفت عن أن اسمها الحقيقي هو «شوشو»، أما اسم «فاهيتا» فمجرد اسم شهرة.

 

شاهدي الفيديو :

 

 

كما كشفت «فاهيتا»، خلال الحلقة مع وفاء الكيلاني، عن اسم والدتها وهو «جنڤييڤ»، وقالت إن لديها اسم دلع هو «جوسي»، وأنها ووالدها من الصعيد.

وبطريقة كوميدية، بررت أبلة فاهيتا ظهورها باسم شهرة، كأي فنان يظهر باسم غير اسمه الحقيقي، مثل المطرب اللبناني وائل كفوري؛ إذ إن اسمه الحقيقي «ميشيل»، وفيفي عبده واسمها الحقيقي «عطيات».

جدير بالذكر أن برنامج «تخاريف» يعرض في الثامنة والنصف مساء كل يوم إثنين، على شاشة MBC، ويمثل عودة لوفاء الكيلاني بعد غياب، منذ آخر برامجها «المتاهة» الذي قدمته في 2016.
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب