تسريحة الشينيون الفرنسي الكلاسيكية خيار النجمات لعام 2018

الشينيون الفرنسيّ من أبرز التسريحات التي أعادت إحياءها العديد من النجمات على البساط الأحمر هذا العام. فبالرغم من كلاسكيّتها، إلّا أنّ لها حضوراً طاغياً يضفي الكثير من الأناقة والرقيّ على من تعتمدها.

ففي حفل British Fashion Awards، ظهرت العارضة كاندال جينير Kendall Jenner بالشينيون الفرنسيّ الذي يعتمد على لفّ الشعر على شكل خرطوم مع إسدال بعض الخصلات الأماميّة أو غرّة بأسلوب عفويّ وبسيط، ما عزّز من أناقة جينير في هذا الحفل السنويّ الذي غابت عنه منذ عام 2014. وفي الأسبوع الفائت اختارت العارضة جيجي حديد Gigi Hadid في حفل Pirelli Calendar Launch K التسريحة نفسها، وكذلك العارضة كيت موس Kate Moss هذا الشهر في عرض لوي فوتون Louis Vuitton الرجاليّ لموسم شتاء 2018 – 2019.

 


 

إيما ستون

 

اختيار الشينيون الفرنسيّ على الـ Red Carpet لم يقتصر على هؤلاء النجمات فقط، بل غيرهنّ العديد بموديلات متنوّعة وأساليب مختلفة، ما أضفى اكثير من الأناقة والترف على إطلالاتهنّ.

ولمحبّات حقبة الستينيّات الكلاسيكيّة، اخترنا منها تسريحة الشينيون الفرنسيّ French Twist Cone Updo لتعتمديها على غرار أشهر نجمات العالم في هذا الشهر الحافل بالمناسبات والأعياد.

اقرئي أيضًا : تسريحات شعر ناعمة مستوحاة من جيجي حديد

استوحي من الصور المرفقة لمجموعة تسريحات الشينيون الفرنسيّ الكلاسيكيّة بأساليب عصريّة واختاري من بينها ما يناسب طول شعركِ أو استعيني بالخصلات المستعارة إذا كان قصيراً.

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات