أجمل إطلالات هايلي ستينفيلد في عيد ميلادها الـ22

نجمة مواكبة لكلّ ما هو جديد وعصريّ في عالم الموضة والجمال، لا تخشى تجربة الصيحات الجريئة، وإنّما بأسلوب يليق بملامحها الطبيعيّة الجذّابة. إنّها الممثّلة الأميركيّة هايلي ستينفيلد Hailee Steinfeld .

لمناسبة عيد ميلادها الـ 22 هذه أفضل إطلالاتها الجماليّة، من خطوط الآيلاينر العريضة إلى أحمر الشفاه بألوان داكنة، إضافة إلى التسريحات المتنوّعة بخصلات شعرها الطويلة.

المكياج السموكي والآيلاينر البارز
تلجأ هايلي في العديد من إطلالاتها إلى مكياج العيون الدخانيّ الكثيف بظلال داكنة وأخرى زاهية ومشرقة، كالأخضر الغامق، الذهبيّ، البرونزيّ، الرماديّ والليلكيّ مع خطوط عريضة ومجنّحة من الآيلاينر الأسود على خطّ الرموش العلويّ، مستعينة بالرموش المستعارة على الجفن العلويّ لعيون دراميّة مثيرة وآسرة. أمّا لبشرتها تحبّذ اللّون البرونزي الدافىء والخافت.

 



 

 

أحمر الشفاه بألوان صارخة وجريئة
إلى جانب الألوان المحايدة التي تعتمدها هايلي ستينفيلد في كثير من إطلالاتها النهاريّة والمسائيّة، تختار أيضاً أحمر الشفاه البارز بدرجات بارزة وداكنة أيضاً، كالأحمر، البرغاندي، النبيذيّ، الأسود وحتى الأزرق والبنفسجيّ مواكبة لأحدث صيحات الموضة.

تسريحات عصريّة ومتنوعة
تعتمد هايلي تسريحات متنوعة ومناسبة لسنّها، من خصلات متموّجة طبيعيّاً بلون عسليّ يتناغم بشدّة مع لون عينيها الفاتح، كما تميل إلى تسريحات الشعر المبتلّة المسحوبة إلى الخلف والمنسدلة على الظهر والتي تعدّ من أبرز التسريحات العصريّة لهذا الموسم ، هذا إضافة إلى البونيتايلPonytail بأساليبه المتنوّعة والكعكة العالية.

اقرئي أيضًا : تسريحات شعر ناعمة مستوحاة من جيجي حديد

لمناسبة عيد ميلاد هايلي ستينفيلد، شاهدي هذا الألبوم الذي يتضمّن أجمل إطلالاتها الجماليّة وتسريحات شعرها المتنوّعة واستوحي منه إطلالات لكِ.

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات