محمد رمضان يتلقى عرض زواج من معجبة.. وهكذا ردّ عليها

طلبت إحدى معجبات الفنان محمد رمضان الزواج منه على موقع التواصل الاجتماعي، وحرص رمضان على الرد عليها كاتبًا: «إن شاء الله تتزوجي شخص أفضل مني».

 

شاهدي الفيديو : 

 

 

من ناحية أخرى قام الفنان محمد رمضان بالإعلان عن مشاركته بالموسم الرمضاني المقبل بطريقة مختلفة، وذلك من خلال نشر صورة جديدة عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام وهو يحمل مظروفًا في يده، كتب على الصورة: «أكيد في حد هيسأل، يا ترى الظرف اللي في إيدي ده كان فيه إيه علشان أهتم بيه كده؟، بصراحة عقد مسلسل رمضان 2019، ثقة في الله نجاح».

وكان محمد رمضان تحدث عن أعماله الفنية خلال الفترة المقبلة، حيث يستعد لتقديم 3 أعمال جديدة أولها مع شركة «سنرجي» للمنتج تامر مرسي، وفيلم «رجالة حمزة» في أول تعاون مع المخرج هادي الباجوري، فضلاً عن تحضير فيلم جديد بعنوان «بطل عادي» تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.

اقرئي أيضًا : ما لا تعرفه عن «محمود القلعاوى».. شقيقته فنانة معروفة

جدير بالذكر أن الفنان محمد رمضان شارك في السباق الدرامي الرمضاني الماضي بمسلسل «نسر الصعيد» الذي حقق نسبة مشاهدة عالية، وكانت آخر أعماله السينمائية فيلم «الديزل» وشاركه البطولة «هنا شيحة، ياسمين صبري، فتحي عبدالوهاب، تامر هجرس، محمد عز»، ومن تأليف أمين جمال، وإخراج كريم السبكي.
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب