بدلات رسمية موضة ما قبل خريف 2019 بحسب شكل الجسم

نتابع هذه الأيام بشغف الإصدارات الجديدة التي تكشف عنها الدور العالمية والمخصصة لموسم ما قبل خريف 2019، والتي أحتوت على تشكيلة منوعة وفريدة من البدلات الرسمية، نستعرض لكِ أحدث الموديلات لتجددي بها إطلالات المكتب في العام الجديد ونخبرك بما يناسب شكل جسمك.

- أحتلت البدلة المصممة ببنطال واسع مكانة كبيرة ضمن إبداعات أشهر المصممين، فأعجبتنا بتوقيع فيرونيكا بيرد Veronica Beard، كارين ووكر Karen Walker وجورجيو أرماني Giorgio Armani، أعتمدي هذا الموديل لتخفي شكل الأفخاذ الممتلئة.

 


 

Giorgio Armani

 

- برزت هذا الموسم صيحة البناطيل القصيرة التي تكشف الكاحل مثل التصاميم التي أطلت بها عارضات ألتوزارا Altuzarra وDerek Lam 10 Crosby، تفادي هذا الستايل تمامًا في حال كنتِ قصيرة القامة.

- لتخفي بروز البطن أستعيني بالبدلة السوداء الموقعة من كارولينا هيريرا Carolina Herrera والمزدانة بفيونكه كبيرة حول الخصر، كذلك البدلة ذات السترة الواسعة والمزودة بحزام عريض من Derek Lam 10 Crosby ستحقق لكِ الطلة المنشودة.

 


 

Carolina Herrera

 

- صاحبات قوام المثلث المقلوب عليهن تجنب إعتماد صيحة البدلات الـ Double breasted مثل موديل ماركة Joseph حتى لا تزيد من عرض القسم العلوي من قوامهن.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة