تفتيح لون البشرة أكثر من درجتين بـ3 خطوات فقط

إن كنت تعانين من لون بشرة داكن، أو أن بشرتك مصابة بالتصبغات والبقع السوداء، فقد حان الوقت لتعتني بها وتعملين على تبييض البشرة لتصبح مشرقة ومتوهجة، لا سيما أنه خلال الفترة المقبلة تكثر الاحتفالات والمناسبات، وبالتالي فإن البشرة البيضاء الخالية من البقع ستعزز من جمال طلتك.

 

 أهم النصائح لتفتيح لون بشرتك أكثر من درجتين.

 

واظبي على شرب الكثير من السوائل

 

 يؤدي شرب الماء بكثرة والسوائل الى تفتيح لون البشرة والقضاء على الهالات السوداء الموجودة تحت العينين. فالسوائل والمياه تعمل على طرد الجراثيم المتراكمة على سطح البشرة، التي تسبب في ظهور البقع الداكنة والطبقات السمراء على البشرة. لذلك، لتحصلي على بشرة بيضاء، واظبي يومياً على استهلاك الكثير من المياه والسوائل الطبيعية.

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

لا تهملي الخضار والفاكهة

تساهم الخضار والفاكهة في الحصول على بشرة صحية نضرة خالية من الشوائب، كما أنها تعمل على تنظيف البشرة وتفتيح لونها أكثر من درجتين. بالتالي، واظبي من الآن وصاعداً على استهلاك الكثير من الخضار والفاكهة، لا سيما البابايا التي تقضي على تصبغات البشرة والجلد الميت، إضافة الى المانغا والليمون والتفاح والبرتقال العنب الأسود، والطماطم والخيار...

 

استخدمي الوصفات الطبيعية

تساهم الوصفات الطبيعية في توحيد لون البشرة وتفتيح لونها حتى ثلاث درجات. لذلك واظبي دورياً على استخدامها على بشرتك، من بينها وصفة ماء الورد والنشا، بحيث تمزجين ملعقتين كبيرتين من ماء الورد وملعقة كبيرة من كل من النشا والطحينة البيضاء، وبضع قطرات من زيت الورد وعصير الليمون وملعقة كبيرة من الحليب السائل. امزجي المكونات وطبقيها على بشرة وجهك مع تدليكها لمدة عشر دقائق. من ثم نظفي وجهك جيداً. 

 

 

شاهدي ايضاً:

 

 

إقرئي ايضاً:

أفضل ماسك لتقشير البشرة وتفتيح لونها

مقشر مغربي لتفتيح اليدين والرقبة بنتيجة مرضية

وصفات سريعة لتفتيح البشرة الدهنية

أضف تعليقا
المزيد من وصفات طبيعيّة