اجدد صبغات شعر لشتاء 2019

مع اقتراب رأس السنة الجديدة، لا بدّ لكِ من صبغة شعر عصريّة تجدّدين بها إطلالاتكِ. استوحيها من النجمة التي تبدو ملامحها وألوان بشرتها وعينيها أقرب إلى ملامحكِ الطبيعيّة واحصلي على لون جديد ومميّز يليق بمناسباتكِ في مطلع العام الجديد.

صبغات الشعر المناسبة لشتاء 2019

الأسود
لا يمكن تجاهل اللّون الأسود في شتاء 2019، فهو اللّون المفضّل للعديد من النجمات، ككيم كاردشيان Kim Kardashian وشقيقتيها كورتني Kourtney وكاندال Kendall. هو لون أنيق وراقٍ يبرز جمال ملامح الوجه ويعدّ من أجمل الألوان التي تليق بالبشرة السمراء، الحنطيّة وحتى الزيتونيّة.

 



 

 

الشعر الكستنائيّ اللمّاع
هو لون بنيّ فاتح تتخلّله نغمات مشرقة تميل إلى الأشقر، الكاراميل والذهبيّ، درجات جذّابة ودافئة، خاصّة لمن يحبّذن مكياج البشرة البرونزيّ.

البلاتيني الثلجيّ
قد يبدو في الوهلة الأولى بأنّه لون باهت وشاحب، لكنّه في الحقيقة سيمنحكِ إطللالة تفيض حيويّة وجاذبيّة. جرّبي البلاتينيّ الثلجيّ أو الأبيض الذي يبدو الأنسب لموسم الشتاء.

الشعر البرتقاليّ الداكن
سيكون لهذا اللّون شأن كبير في السنة الجديدة، فهو لون دافىء يمكن اعتماده بدرّجات راقية تليق بالبشرة ولون العينين. ولمحبّات الصيحات الجريئة والجديدة، فليخترن البرتقاليّ الداكن أو النحاسيّ المائل إلى الأحمر.

 



 

 

الأشقر الفاتح
يعد من الألوان الجريئة والعصريّة التي نالت إعجاب العديد من النجمات ذوات البشرة الفاتحة والغامقة. سواء كان شعركِ فاتحاً طبيعيّاً أو معالجاً بالتقصير "البليشينغ" Bleaching، ستبدو تدرّجات البلوند رائعة ومكمّلة لجمال ملامحكِ.

اطّلعي على أبرز وأجمل تدرجات ألوان الشعر الخاصّة بشتاء 2019 لتختاري منها ما يناسب ملامح وجهكِ وستايلك الخاصّ في هذا الموسم الحافل بالمناسبات والأعياد.

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات