ماجدة الرومي تغني في السعودية لأول مرة.. هذه هي تفاصيل الحفل

نشرت الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي صورة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام أعلنت من خلالها عن استعدادها لأولى حفلاتها الغنائية بالمملكة السعودية؛ حيث نشرت بوستر الحفل، وكتبت عليه قائلة: «ترقبوا الحدث الثقافي الأبرز والفريد من نوعه الذي تستضيفه محافظة «العلا» في المملكة العربية السعودية»، ومن المقرر أن تحيي ماجدة حفلها في 28 ديسمبر المقبل، بعد أن كان مقررًا لها أن تغني بالسعودية في الموعد نفسه تقريباً من العام الماضي في عدد من الحفلات، ولكن تم تأجيلها لظروف خاصة بها.

اقرئي أيضًا : محمد الشرنوبي: جائزة أفضل ممثل في 2018 تحمّلني مسؤولية كبيرة

وكانت المطربة ماجدة الرومي شاركت في مهرجان الموسيقى العربية بالقاهرة المقام بدار الأوبرا خلال شهر نوفمبر الماضي، وذلك برئاسة الدكتور مجدي صابر وبمشاركة عدد متنوع من المطربين العرب والمصريين، من بينهم المطرب محمد الحلو ومحمد ثروت ومروة ناجي وعاصي الحلاني ووائل جسار وصابر الرباعي والكويتية نوال.

وعقب انتهائها من أغنية «العالم لنا» خلال الحفل عبرت ماجدة الرومي عن سعادتها الكبيرة بالتواجد في مصر، قائلةً: «كنا مش بننام بالليل بسبب حسين فهمي ونجلاء فتحي، وكان بدي أتجوز واحد زي حسين فهمي بس طلع أسمر».

اقرئي أيضًا : حسين الجسمي أول فنان عربي يحيي أعياد الميلاد في الفاتيكان

جدير بالذكر أن ماجدة الرومي طرحت خلال شهر يوليو الماضي أغنية جديدة «ميلي ياحلوة ميلي» وذلك عبر تطبيق «أنغامي»، وانهالت التعليقات المهنئة من قبل متابعيها.

أضف تعليقا
المزيد من حفلات ومقابلات