أصالة تسخر من فستان رانيا يوسف في حفلها الأخير.. والفنانة ترد

ردت رانيا يوسف على سخرية أصالة من فستانها في حفلها الأخير، حيث أكدت المطربة السورية على المسرح أن فستانها مكوّن من 6 بطانات؛ حتى لا يكون شفافًا، قاصدة بذلك ما قالته رانيا يوسف في حلقة من برنامج الإعلامي عمرو أديب منذ أيام.

 

شاهدي الفيديو : 

 

 

وفي مداخلة هاتفية مع عمرو أديب، أكدت رانيا أنها لا تعتبر ما قالته أصالة سخرية منها، فهي تعرف جيدًا أن نيتها سليمة، ولم تقصد الإساءة، مما دفع عمرو أديب للتدخل بشكل كوميدي، قائلاً: «يعني أنا فشلت في إني أوقع بينكو».

وكانت نيابة استئناف القاهرة قد أخلت سبيل رانيا يوسف بالضمان الشخصي، وذلك على ذمة اتهامها بارتكاب الفعل العلني الفاضح، والتحريض على الرذيلة والفحشاء، بعد ظهورها في ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بفستان يظهر ساقيها بالكامل، ونفت رانيا نيتها لارتداء الفستان العاري بهذه الطريقة، وأكدت «بطانة الفستان رُفعت غصب عنّي، ولم ينبهني أحدٌ من زملائي» كما أبدت استياءها من المصوّر الذي التقط لها صورة من الخلف أظهرت جزءًا من جسدها بدلاً من أن يسترها.

اقرئي أيضًا : أصدقاء منة فضالي يخذلونها في أزمتها الصحية

آخر أعمال رانيا يوسف مسلسل «كأنه إمبارح» الذي يشاركها في بطولته عدد كبير من الفنانين، منهم: أحمد وفيق، ومحمد شرنوبي، وحقق نجاحًا كبيرًا، رغم عرضه خارج السباق الرمضاني.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب