توقعات ماغي فرح لبرج العقرب في شهر كانون الأول/ديسمبر 2018

توقعات الأبراج لشهر ديسمبر/ كانون الثاني مهنياً وعاطفياً وحتى صحياً نستعرضها عليك بالتفصيل، لمعرفة ما يخبئه هذا الشهر من توقعات سواء إيجابية أو سلبية وما يحمله من مفاجآت لبرج العقرب من عالمة الفلك الاعلامية ماغي فرح:

برج العقرب: من 23 أكتوبر - 21 نوفمبر

مهنياً: تشجعك الكواكب على اتخاذ خطوات مهمة جداً وعلى بدء مشاريع جديدة تتطلب مناسبة وكافية للانطلاق تتمتع بمعنويات عالية وقدرة على مواجهة المستحيل بنجاح، أنت خصم قوي جداً وتسبب إرباكاً وخوفاً على الفريق الآخر. هذا شهر بنّاء ومثمر وكأن القدر يتآمر مع الحظ ليخدما مصالحك بامتياز. مكاسب مادية وشخصية مهمة تبدأ بالظهور من اليوم الأول.

تبرز وتتفوّق على الآخرين بأشواط كبيرة. تحقّق نجاحات قريبة ومتوسطة المدى. باستطاعتك إنجاز الأعمال الروتينية بنجاح وبسرعة مدهشة كما بإمكانك الانتقال الى مشاريع صعبة تتطلّب مشاورات ونقاشات وأبحاثاً، وتقطف ثمار جهودك فتسمع إعجابًا وتقديرات خلال أكثر الأيام حظًّا. سيتجه تفكيرك وطريقه سلوكيتك للتفكير بالماضي أكثر من الحاضر أو المستقبل من ناحية عملك وعلاقتك بالزملاء فيه.

عاطفيًّا: تعيش لحظات عذبة جداً ومليئة بالأفراح سواء أكان مع شريك حياتك أم مع الحبيب. أجل هناك انسجام تام في الأجواء، وستلاحظ كيف أن الحبيب يسعى دائماً الى إرضائك وتلبية رغباتك. كما تتحكّم في مجرى الأمور، فتعيش أجواء هادئة مسالمة ولطيفة ويحلولك الاجتماع بالحبيب والعودة الى احضانه. أنت رومانسي جدًّا هذا الشهر فلا تبخل بعواطفك ولا بإطرائك. استغل الفرصة الثمينة لتقوية الروابط ولطرد الهواجس من رأس الحبيب ورأسك أيضاً.

تابعي ايضاً:

الحب وفق الأبراج: هل أنتما الثنائي المثالي؟

هل أنت من بين النساء الأكثر شغفاً وفقاً للأبراج؟

نسبة التوافق بين الأبراج

 

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات