توقعات ماغي فرح لبرج السرطان في شهر كانون الأول/ديسمبر 2018

توقعات الأبراج لشهر ديسمبر/ كانون الثاني مهنياً وعاطفياً وحتى صحياً نستعرضها عليك بالتفصيل، لمعرفة ما يخبئه هذا الشهر من توقعات سواء إيجابية أو سلبية وما يحمله من مفاجآت لبرج السرطان من عالمة الفلك الاعلامية ماغي فرح:

برج السرطان: من 21 يونيو - 21 يوليو
مهنياً: تستعد لبذل جهود كثيرة من اجل تحقيق الأهداف المطلوبة والمترتّبة عليك، كما انك تواجه التحدّيات بثقة وتواكب التغييرات المطلوبة او الطارئة بهدوء وحكمة. تبدو نشيطاً ومثابراً ومجتهداً ولا سيّما في اعمالك الروتينية. قد لا تتشجع للمشاريع الجديدة لكن لا بأس في ذلك، المهم أن تحافظ على سمعتك الجيّدة وألا تثير الشغب والبلبلة في محيطك. لا أعتبره شهرًا مناسبًا للعمليات المالية الكبيرة وخصوصًا في الأسبوع الأخير.

تكثر المسؤوليات على انواعها، ولا عجب اذا شعرت بالتراجع الصحيّ في أقل الأيّام حظًّا. قد تحتاج الى المساعدة ولا بأس بطلبها من الأصدقاء والزملاء.عليك الاهتمام بوضعك الصحيّ كإجراء فحوص روتينية سنوية او معالجة خطب ما. كذلك قد تظهر بعض الواجبات المنزلية او المهنية التي تدعو الى المزيد من التنسيق في تلك الشؤون وذلك تفاديًا لاختلاط الأمور او إهمال بعضها.

عاطفياً: قد يواجهك الحبيب بتساؤلات واستفهامات ويطالبك بتبريرات وتوضيحات. إذا كنت تقدّس العلاقة وتحترمها لا مشكلة لديك في تقدم كل ما يطلبه منك الحبيب أو تتطلّبه العلاقة. مقوّمات عديدة داعمة للسعادة وللاستقرار، فلا داعي إلى الخوف أو القلق. تسير الأمور بشكل جيد لأصحاب العلاقة المتنية لكنّ العلاقة المتأرجحة تواجه تحديات ولا سيما في الاسبوع الأخير من العام. الأسبوع الأخير من العام متقلّب، يا عزيزي السرطان، فلا تختلق المشكلات. كن متفائلاً وانظر الى الحياة من منظار ايجابي، بغضّ النظر عن الشوائب التي تعترض مسيرتك.

تابعي ايضاً:

الحب وفق الأبراج: هل أنتما الثنائي المثالي؟

هل أنت من بين النساء الأكثر شغفاً وفقاً للأبراج؟

نسبة التوافق بين الأبراج

 

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات