هذه هي أسرار شعر شريهان الطويل والكثيف!

تعرف شريهان بطول خصلات شعرها المنسدل على الظهر والاكتاف والذي يكمل أناقتها ويدهش معجبيها ومتابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، وفيما يلي أجمل أسرار طول وكثافة شعر النجمة شريهان وكيف استطاعت أن تحافظ على بريقه وألقه على مر السنين من دون أن يتأثر جماله مع العلم ان شريهان لا تستعين بالخصلات المستعارة وعلى الأرجح أن هذا الطول هو شعرها الطبيعي المكمل لاطالاتها العفوية والحيوية والمرحة.

أسرار طول وكثافة شعر شريهان

 


 

 

تعتبر شريهان من النجمات المصريات القليلات جدا التي استطاعت أن تحافظ على ملامحها وجمالها الطبيعي على مر السنين، وظل شعرها واحدا من أبرز عناوين جمالها، فتطل به دائما طويلا ومتدفقا بكثافة طبيعية وتموجات مرحة أو تسدله بنعومة فائقة يتراقص مع خطاها في المهرجانات وأعمالها الفنية بلونه الأسود الغني والداكن الذي تأبى أن تتخلى عنه بالرغم من تسابق الأخريات في الوسط الفني إلى تبني كل ما هو جديد ولافت في عالم الموضة والجمال بما في ذلك قصات الشعر القصيرة والألوان الرائجة وفقا لكل موسم.

وفي احدى اللقاءات لشريهان، كشفت عن وصفتها السحرية التي من خلالها استطاعت أن تحافظ على جمال وبريق وطول وكثافة شعرها. إنه زيت الزيتون الطبيعي.

وتحضًر شريهان من زيت الزيتون وصفات متنوعة لشعرها وتحرص على استخدامها مرة في كل أسبوع من الجذور إلى الأطراف. ومن بين وصفاتها الشهيرة وصفة الثوم الطبيعي حيث تقوم بهرسه ثم نقعه في زيت الزيتون ثم استخدامه كقناع محفز وقوي للفروة والخصلات والأطراف أيضا.

فاعتمدي وصفة شريهان الذهبية وحافظي على طول وكثافة شعرك على مر السنين مع قوة زيت الزيتون الطبيعي.

تسريحات مبتكرة وراقية

 


 

 

تميزت تسريحات شريهان بكثير من الجرأة والغرابة حيث تختار لها تسريحات الشينيون المبتكرة مع الكثير من الاكسسوارات البارزة بتصاميم لافتة لا يمكنها أن تغيب عن ذاكرتنا بالرغم من قدمها.

أما عن تسريحاتها المفضلة في اطلالاتها على السجادة الحمراء والمناسبات الرسمية، فهي تفضل الخصلات المنسدلة والانسيابية التي تترنح على اكتافيها بأنوثة طاغية فتختاريها تارة كيرلي وويفي وتارة أخرى ملساء وناعمة بأسلوب عفوي وبسيط وراق للغاية.

أضف تعليقا
المزيد من العناية بالشعر