كيف حافظت شريهان على جمالها بالرغم من تقدمها في السن؟

في عيد ميلادها الـ54 تعالي نتذكر سويا صور شيريهان سابقا وحاضرا وكيف استطاعت أن تحافظ على جمال بشرتها وكامل تقاسيم وجهها ورشاقتها بالرغم من تقدمها في السن، فمن يرى صور شيريهان اليوم وبالأمس، بالكاد يستطيع أن يحدد الفروق البسيطة على كامل جمالها واطلالاتها المميزة واللافتة. ما يجعلها واحدة من أبرز أيقونات الجمال في الوطن العربي والغربي بأكمله.

نبذة سريعة عن مسيرتها الفنية
إنها النجمة الأسطورة شيريهان أحمد عبد الفتاح من مواليد القاهرة عام 1964، ومن ألقابها حسناء هوليوود الشرق وأسطورة ألف ليلة وليلة. سحرتنا بفوازيرها الراقية "قلك إيه قلك آه" حيث بدأت مسيرتها الفنية منذ كان عمرها أربع سنوات ثم توقفت عن أعمالها عام 2002 بعد تعرضها لحادث سير أدى إلى إصابة عمودها الفقري وخضوعها لعدة عمليات جراحية، كما عانت من مرض السرطان اللعين وشفيت منه بفضل الله.
ومما لاشك فيه أنها برعت في الدراما والمسرح والتلفزيون والسنيما لعقود طويلة وتبقى فوازارها من أبرز أعمالها، الاستعراضية التي ميزتها عن غيرها . إلا أنها مؤخرا ابتعدت قليلا عن الفن بسبب مرضها، ومنذ ذلك الحين والتلفزيون العربي يتعطش لأعمالها الفنية القديرة والراقية لتلقب نجمة الفوازير الأولى من دون منازع . ولكنها في عام 2017 عادت من جديد لتضيء من شاشة الوطن العربي من خلال عمل استعراضي جديد من نوعه تحت اسم "كوكو شانيل" يجسد شخصيات نسائية أثرت في المجتمعات كلها.

 

 



عناوين مكياج شيريهان على مر الزمان
إذا تمعنت في صور شيريهان تجدين أنها لا تزال تتمتع بجمال خلاب ولا تزال محافظة على ملامحها الشابة والجميلة وشعرها الطويل والأنيق. ولا تغير كثيرا في اطلالاتها الرسمية من رسمات المكياج الكلاسيكية المعتادة عليها والتي تميزها وتمنحها اطلالات مميزة ولافتة، وأبرز عناوين جمالها الحواجب الممتلئة الكثيفة والطويلة والايلاينر الأسود المجنح والمسحوب إلى الأعلى باتجاه الحواجب، إضافة إلى أحمر الشفاه البارز بألوان جريئة تفيض بالرومانسية والأناقة والأنوثة.

تابعي معنا بالصور بعض اطلالات شريهان بين الأمس والحاضر وشاهدي تألقها وجمال اطلالاتها على مر الزمن وتحدًيها الكبير لكل هذه السنين بجمال أسطوري لا يمكن أن تمحوه الذاكرة في يوم ما!.

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات