مشاهير يعتمدون فساتين سهرة مزينة بصيحة الريش.. من الأجمل؟

ظهر الريش هذا العام كصيحة مترفة تزين فساتين الأزياء الراقي، ونجحت مجموعة من النجمات والمشاهير في رواج هذه الصيحة اللافتة.

تنوع أسلوب توظيف الريش في التطريز الفساتين، ولكن جاء تصميم الذيل من الريش متصدرا اختيار عدد من النجمات والاعلاميات. اعتمدت المذيعة لجين عمران فستان بالأخضر العشبي مطرز بالخرز من الجزء العلوي وحتى نهاية الأرداف، ثم يبدأ ذيل مصمم بالكامل من الريش باللون نفسه، ورغم جرأة الصيحة إلا أنها بدت أنيقة ومناسبة لها.

المنافسة تشتعل بين لجين عمران والهام الفضالة

 


 

لجين عمران 

 

أطلت الممثلة الكويتية إلهام الفضالة فستان مزين بالريش خلال حفل زفاف ابنتها، ونجحت أن تلفت الأنظار بفستانها المرصع بالتركيز الفضي المتلألأ مع الريش الأخضر على نهاية الأكمام و ذيل الفستان، اختيار إلهام الفضالة جاء مناسب لحفل هام مثل زفاف ابنتها، كما أنه ملهم لأم العروس التي تبحث عن الأناقة المميزة.

عقد رواد موقع تبادل الصور انستقرام، مقارنات بين فستان لجين عمران والهام الفضالة لاختيار الأكثر أناقة، ويبدو أن الأمر لم يحسم بسبب أناقة النجمتين.

ديانا كرزون تعتمد الريش بطريقة أكثر جرأة

في حين اكتفت لجين عمران والهام الفضالة بذيل من الريش، ذهبت المطربة الأردنية ديانا كرزون إلى فستان بصدر مصمم من الريش الملون الذي مزج بين درجات الأزرق الملكي والفيروزي مع لمسات من الذهبي، كما جاءت أكمام الفستان مزينة بنفس الريش، واختارت ديانا كرزون أن يكون تصميم الذيل مزيج من الكرانيش الطولية والريس الأسود.

 


 

ديانا كرزون
 

صحيح أن النجمات الثلاث اعتمدت فساتين متشابهة إلى حد كبير إلا أن صيحة الريش ظهرت لأول مرة حين اعتمدتها النجمة أحلام من خلال فستان أنيق من تصميم إيلي صعب، كما ظهرت النجمة جينيفر لوبيز خلال مناسبة حضرتها في دبي بفستان وردي بودري مزين بصدر من الريش.

كل الاختيارات السابقة تؤكد أن صيحة الريش أصبحت مقبولة، بل وأنيقة أيضا، لذلك اختاري ما يناسبك منها إذا كنت تجرأين.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات