الشقيقتان سامانثا ونيكولا تشابمان: كل منا مرآة للآخر ونتطلع لابتكارات جديدة فى عالم المكياج

جمال المرأة فى وجهها وأول ما يكشف عن شخصيتها، لذلك نسعي للحصول على وجه مشرق بلمسات ناعمه، واصبح المكياج هو الأداة الهامة لاضفاء نوع من الجاذبية، والسلاح الذي نحارب به عيوب البشرة من علامات التقدم فى السن والحبوب وآثارها وغيرها من العديد من المشاكل التى نسعي لاخفاءها فننفق الكثير من الأموال وراء ذلك رغبة منا فى الظهور بأجمل إطلالة، لذا حرصت سيدتي على مقابلة الشقيقتان سامانثا ونيكولا تشابمان للتحدث معهن عن حياتهم وأساليب وضع المكياج المختلفة.


حديثنا الخاص مع الشقيقتين سامانثا ونيكولا تشابمان كان له متعة خاصة وتأثير شامل للحالة المزاجية. نشأه الشقيقتين وسط عالم الجمال كان له أثر فى توريثهم حب الماكياݘ . يؤمنا الشقيقتان بأن الحياه شاحبة من دون بريق السعادة الذى يشع من الشغف، و بالنسبة لهم الماكياݘ هوه ما يدفعهم للمضى قدماً. كان ممتعا لنا تحية و لقاء الوجوه الشهيرة لـ Pixiwoo على شبكة التواصل الإجتماعى يوتيوب. و كان حديثنا معهما فى طلتهم الإمراتية الجميلة كالتالى:

1. هل حضرتم كل "أسابيع الموضة" حول العالم؟
نحن نحاول حضور كل أسابيع الموضة لأننا فى الماضى كنا نعمل فى التحضيرات "لإسبوع الموضة". نحن لا نمانع أن نحضر "إسبوع الموضة" و وضع الماكياݘ خلف الأضواء و لكننا لا نحب الجلوس و مشاهدة "إسبوع الموضة" كمتفرج فقط. نحن حقاً نسمتع بكوننا خلف الكاميرات و وضع الماكياݘ و التحدث عن بعض الأساليب المختلفة لوضع الماكياݘ و المزيد.

2. ما هى آخر صيحات الموضة فى الماكياݘ ؟ وهل تقوموا بتغيير إتجاه العمل تماشياً مع تلك الصيحات؟
حسناً، هذا يختلف فى كل مكان فإن الصيحات تختلف من مكان لأخر. فمثلا هنا يمكنك أن تجدى الماكياݘ الكثيف بينما فى بريطانيا فستجديه أخف أكثر و غير مهذب أكثر ومظهره غير محدد. أما فى اليابان فإنه يكمن فى إظهار البشرة النضرة و اللامعة أكثر.

3. هل تستخدموا فقط فرشاه "ريال تيكنيكس" أم تستخدموا الماركات الأخرى أيضاً فى بعض الأحيان؟
معظم الوقت نستخدم "ريال تكنيكس" بما أننا من أنشأها. و إذا وجدنا أنواع أخرى من الفرش الغير متوفرة لدينا نطلب من فريق عملنا تصميمها. نحن دائماً نتطلع للإبتكارات الجديدة فعلى سبيل المثال، هناك فرشاه وجدناها مفيده جداً فى الإستخدام فقمنا بتجربتها لدراسة كيفية مزجها مع خط الفرش الخاص بنا. كما أنه يأتينا كل شهر صندوق تجميل من اليابان وهو يحتوى على فرش مختلفة ومتنوعة لنقوم بتجربتهم و إكتشاف ما هو الأحدث فى الصناعة.

4. من ضمن المجموعة الكاملة لريال تكنيكس، ما هى الفرشاه التى لا يمكن الإستغناء عنها للمرأه خارج المنزل؟
الشئ الأفضل فى مجموعة ريال تكنيكس هو أنه لا يوجد فرشاه تباع وحيده، بينما تأتى مجموعة كاملة بحيث تغطى جميع إحتياجاتك من الفرش مثل فرشاه كريم الأساس/كونورينج، فرشاه توزيع البودرة، فرشاه الكونسيلر، الإسفنجة و فرشاه أحمر الخدود، فماذا أيضاً تحتاجينه؟

5. ما هى أفضل طريقة لإستخدام كريم الأساس، هل بالفرشاه أم بالإسفنجة؟
فى الحقيقة هو يعتمد على الشكل النهائى الذى تتطلعين إليه فإذا أردتى تغطئة شاملة، إذن يجب إستخدام الإسفنجة أما إذا أردتى تغطئة خفيفة فيمكنك إستخدام الفرشاه. بعض الناس يستخدموا الإثنين معاً فيستخدموا الإسفنجة أولاً ثم الفرشاه للتغطة الشاملة المؤكده.

6. ما هو أكثر منتج تجميلى غلاءً و رفاهية تقتنيه؟
سمانثا: عندى كريم أساس ماركة "كلى دو بو" والذى يقدر ثمنه 250 دولاراً
نيكولا: عندى منتج العلاج بالضوء الأحمر "ريد لايت ثيرابى" وتكلفته 200 جنية إسترلينى.

7. ماذا عن الماكياݘ المضحك
يوجد ماسكات للوجة و الشفاه و التى تبدو حقاً مثيراً للسخرية

8. ما هو أكثر شئ تحبيه فى كون أختك تعمل فى نفس مجالك؟
هذا حقاً يعطينى إحساساً جيداً. حتى فى السفر و كونى بعيدة عن أسرتى فنحن دائماً نسلى بعضنا البعض وهذا يمنحنا الشعور بأننا دائماً محاطين بالأسرة. كبرنا لنعرف بعضنا جيداً وكل واحده منا تعد مرآهً للأخرى.

أضف تعليقا