بهذه الطريقة.. محمد رمضان أعلن مشاركته بالماراثون الرمضاني

قام الفنان محمد رمضان بالإعلان عن مشاركته بالموسم الرمضاني المقبل بطريقة مختلفة، وذلك من خلال نشر صورة جديدة عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام وهو يحمل ظرفًا في يده، كتب على الصورة: "أكيد فيه حد هيسأل، يا ترى الظرف اللي في إيدي ده كان فيه إيه علشان أهتم بيه كده؟ بصراحة عقد مسلسل رمضان 2019، ثقة في الله نجاح".

من ناحية أخرى، نشر الفنان محمد رمضان صورة عبر إنستجرام، وكتب: "من يتصرف بدافع الخوف يظل خائفًا، ومن يتصرف بدافع الثقة يتقدم، محمد رمضان، ثقة في الله نجاح".

اقرئي أيضًا : هكذا ردت رانيا يوسف على شماتة سما المصري

وكان السيناريست حسان دهشان، قد نفى ما تردد من أخبار خلال الفترة الماضية حول تعاونه مع الفنان محمد رمضان في عمل درامي جديد، وذلك عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وكتب "دهشان": "مش صح خبر أني بكتب مسلسل نمبر وان محمد رمضان".

جدير بالذكر، أن الفنان محمد رمضان قد شارك في السباق الدرامي الرمضاني الماضي بمسلسل "نسر الصعيد"، الذي حقق نسبة مشاهدة عالية، وكانت آخر أعماله السينمائية فيلم "الديزل"، وشاركه البطولة "هنا شيحة، ياسمين صبري، فتحي عبدالوهاب، تامر هجرس، محمد عز"، ومن تأليف أمين جمال، وإخراج كريم السبكي.

أضف تعليقا
المزيد من سينما وتلفزيون