إعرفي شخصيتك وحظك بحساب أحرف اسمك

من الممكن اكتشاف بعض صفات الشخصية وخطوط المصير من خلال الإسم. ولذلك يجب القيام بعملية حسابية تقوم على جمع الأرقام المناسبة للأحرف المكونة له. والنتيجة التي يتم الحصول عليها تحدّد تلك الصفات والخطوط.
 
كيف تعرفين حظك من أحرف اسمك؟
لتكتشفي حظك من خلال أحرف اسمك، عليك أولاً أن تعرفي الرقم المناسب لكل حرف مكوّن له بحسب هذه اللائحة:
1 = أ، ر، غ، ل – 2 = ب، ز، ف، ي – 3 = ت، س، ق – 4= ث، ش، ك – 5= ج، ص، م – 6= ح، ض، م – 7= خ، ط، ن- 8= د، ظ، هـ- 9 = ذ، ع، و.
دوّني اسمك مع اسم والدك واسم العائلة على ورقة. والأفضل أن تكون الأحرف منفصلة بعضها عن بعض.
أكتبي تحت كل حرف الرقم المناسب له على أن تفصل بين الأرقام علامة الجمع. ثم قومي بالعملية الحسابية. فإذا كان اسمك مثلاً رانيا يوسف حربي، اتبعي هذه الخطوات:

1 = أ، ر، غ، ل

2 = ب، ز، ف، ي

3 = ت، س، ق

4= ث، ش، ك

5= ج، ص، م

6= ح، ض، م

7= خ، ط، ن

8= د، ظ، هـ-

9 = ذ، ع، و.


وهذا يعني أن الرقم المناسب لاسمك هو 5. وإليك الصفات وخطوط الحظ المناسبة لكل نتيجة قد تحصلين عليها بحسب اسمك من 1 إلى 9

    1 تبدين شديدة الأنوثة والنعومة. لكنّك في الحقيقة تخبئين في شخصيتك الكثير من القوة. وهي لا تظهر إلا في الظروف التي تحتاج إلى ذلك. إلا أنّك لا تتمتعين بالقدرة على التعبير عن مشاعرك. وهذا ما قد يقف عائقاً أمام بنائك العلاقات الاجتماعية المفيدة. أما في مجال العمل فيعتقد بعض زملائك أنّك وصولية ولهذا يحاولون عدم التعاون معك قدر الإمكان. ولهذا عليك توضيح ذلك.   
    2 يعتقد بعض الأشخاص المحيطين بك أنّك باردة المشاعر وتتعمدين الابتعاد عنهم. لكنهم لا يعرفون أنّك حساسة جداً إلا أنك تخجلين إظهار ذلك. ورغم ذلك فإنّك تبرعين في مجال التواصل على المستوى المهني.

    3 تتمتّعين بالقدرة على الإبداع وابتكار الأفكار وتصوّر الحلول. وهو ما ينعكس إيجاباً على علاقاتك مع الآخرين. فهم يعتمدون عليك في وضع حدّ لكل المواقف الحرجة التي قد يواجهونها. أما على المستوى المهني فقد لا تجدين دائماً التقدير الذي تستحقينه. ورغم ذلك الأفضل أن تتحلّي بالصبر لأن الفرج قد يأتي من حيث لا تتوقعين.

 

 

    4 أنت شديدة الحذر ولهذا لا تقومين بأيّ خطوة قبل أن تدرسيها مراراً وتكراراً. وهو ما يؤخر تحقيقك للإنجازات مع أنك تتمتعين بالصفات التي تساعدك على ذلك. وينطبق هذا على عملك. فرغم أنّك تعملين بجدّ، إلا أنك لا تقومين بما يلفت الأنظار بسبب ترددك.

    5 تحبين التغيير والتجديد والمفاجآت. والسبب أنّك تتمتعين بالفضول الذي يدفعك إلى اكتساب الكثير من المعارف وتطوير قدراتك. ولهذا تلفتين أنظار بعض أصحاب العمل الذي قد يتنافسون يوماً على جذب اهتمامك للتعاون معهم.

    6 تُظهرين حماساً شديداً لبناء العلاقات مع الأشخاص المحيطين بك. وهذا ما يجعلك تفرضين حضورك في كل مكان تذهبين إليك. كما أنّك تتمتعين بشخصية جذابة تجعلك تفرضين آراءك الخاصة أحياناً. وأنت أيضاً مفاوضة بارعة، وهو ما يساعدك على تحقيق التطور السريع في حياتك العائلية والمهنية.

    7 تتمتعين بدقة ملاحظة لا مثيل لها وبقدرة كبيرة على التحليل. إلا أن هذا يتعبك. فأنت تنتبهين إلى الأخطاء التي يرتكبها الأشخاص المحيطون بك كما لا يفعل الكثيرون. لذا تشعرين غالباً بالتوتر والقلق ولا تستمتعين بالأوقات المميزة في حياتك. إلا أن هذا يمكنّك في المقابل من تحقيق النجاح في عملك.    

    8 تتمتعين بالصفات التي تجعل منك قائدة ناجحة في كل مجالات حياتك. فأنت تديرين شؤون أسرتك بالطريقة الصحيحة عموماً. كما أنّك تخططين لبناء مستقبلك بهدوء ومن دون تسرّع. وهذا ما يساعدك على أخذ القرارات الصائبة في معظم الأحيان ويجعل نجاحك مضموناً.

9 تميلين دائماً إلى المثالية وإلى القيام بكل أمر بدقة متناهية. كما أنّك تحبين الصدق والوضوح في العلاقات. ولهذا تتجنبين التعامل مع الأشخاص الذين لا يتسمون بهذه الصفة. ويرى بعضهم أنّك لا تتمتعين بالدبلوماسية اللازمة لبناء العلاقات الاجتماعية والمهنية. ومن الممكن أن يبتعدوا عنك.

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات