موضة اللون الأزرق الصارخ وطرق تنسيقها في شتاء 2019

نجح اللون الأزرق الملكي Royal blue في تسجيل حضور لافت على مدرجات عروض الأزياء الجاهزة لموسم خريف وشتاء 2018 – 2019، فوظفته ماركات شهيرة في تصميم أزياء صباحية ومسائية.

نستعرض لكِ أحدث الموديلات ونخبرك بطرق تنسيقها هذا الموسم.

- في عرض ماركة Akris لفتتنا البدلة المصممة من سترة مزودة بطبقة التول حولت اللوك الرسمي إلى قطعة تناسب السهرة، نسقيها على طريقة العارضة مع حذاء Pointy باللون الأخضر وحقيبة كتف سوداء مزودة بسلسال معدني أو يمكنك حمل حقيبة بلون مطابق للون الحذاء.

- برزت هذا الشتاء التنانير الزرقاء الطويلة، صممتها ماركة ألكسيس مابي Alexis Mabille بشق طويل ولائمتها مع معطف باللون عينه، وجاء تصميم الأمريكية كارولينا هيريرا Carolina Herrera أكثر إحتشامًا ونسقته مع قميص أبيض وحزام عريض باللون الأخضر.



- أما فيما يتعلق بأزياء السهرة، أبتكرت دور شهيرة مثل باميلا رولاند Pamella Roland ومونيك لولييه Monique Lhuillier فساتين فائقة النعومة، تميز الأول بياقة الـ Halter المزدانة بالكشاكش نسقيه مع كلاتش وحذاء باللون الفضي لتكتمل أناقتك، كما أعجبنا تصميم الفستان الثاني والذي أتى بطول Midi، تجرئي ونسقيه على طريقة العارضة مع بوط طويل بطبعات حيوية أو مع حذاء أحمر ليناسب أجواء رأس السنة.

- جربي ستايلات غير مألوفة وجريئة نوعًا ما، ونسقي في هذا الشتاء المعاطف والسترات الزرقاء مع كنزات باللون الأحمر الجرئ أو البرتقالي الصارخ من وحي عروض أزياء ميزون ربيع كيروز Maison Rabih Kayrouz و بالنسياغا Balenciag.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة