افضل انوع العطور الوردية.. استخدميها هذا الشتاء

على رغم أن نساء كثيرات يفضلن خلال الشتاء، العطور القوية والثقيلة والمركزة، ويعتبرنها ملائمة لهذا الفصل، إلا أن هناك عطوراً وردية فخمة وراقية صادرة حديثاً عن أرقى الدور العالمية، ستغير لديهن هذه النظرة، نظراً الى سحر رائحتها الذي لا يقاوم.

 

وفي هذا المقال، سنقدم لك باقة من أفخم العطور الوردية لتستخدميها هذا الشتاء. 

 

The Only One من دولتشي آند غابانا

هو عطر الأزهار بامتياز، أصدرته حديثاً دار دولتشي آند غابانا تجسيداً لجوهر الأنوثة المعقد، ولجاذبية المرأة المتألقة، بحيث يجعلها هذا العطر مركز الاهتمام في أي مناسبة أو لقاء. يمثل عطر The Only One مزيجاً رائعاً بين وردة البنفسج والقهوة، وعبير الأزهار البيضاء الساحر.

 

Joy من ديور

إذا كنت ممن يشعرنا بالملل خلال الأجواء الشتوية، فإن رائحة عطر Joy من ديور المعتمدة على الورود والحمضيات، ستبث فيك الإحساس بالسعادة والدفء. يرتكز هذا العطر في تركيبته على نغمات البرغموت، المندرين، الألدهيد، الورد، الياسمين، الفواكه الحمضيّة، خشب الصندل، خشب الأرز، وعشب البتشول.

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

 Pure XS من باكو رابان

إن هذا العطر الذي يأتي بزجاجة زهرية ملفوفة بثعبان ذهبي، سيشعرك بالانتعاش في أيام الشتاء الباردة والمملة، فهو مزيج من نغمات الفانيلا وبراعم البرتقال والخوخ وجوز الهند، والتي تضفي غموضاً محبباً على شخصية المرأة، فتصبح محط الاهتمام والأنظار في كل مكان.

 

Live Irresistible Blossom Crush  من جيفنشي

يمثل هذا العطر أحد العطور الأكثر بهجة الصادرة عن دار جيفنشي، وهو سيضفي عليك هذا الشتاء فرحاً لا محدوداً، وسحراً لا يقاوم. إذ إن رائحته عبارة عن باقة زهور مذهلة، فهو مزيج رائع بين بتلات الورد والفاوانيا الطازجة وحبوب الكاكاو، العنصر غير المتوقع الذي يرمز الى العطر بملاحظة حلوة ومرحة.

 

إقرئي ايضاً:

هكذا يدوم عطرك طويلاً خلال الشتاء...

اجمل العطور بنفحات الورود للشتاء

رش العطر بالطريقة الصحيحة ليدوم طويلاً

أضف تعليقا
المزيد من عطور