معرض تجهيز الفعاليات والمعارض، اختتام يتماشى مع رؤية المملكة ٢٠٣٠

افتُتح في جدة المعرض السعودي الدولي الرائد والمتخصص في مجال الفعاليات والترفيه تحت مسمى "معرض تجهيز الفعاليات والمعارض" يوم السبت الموافق 19 نوفمبر 2018م بمركز جدة للمنتديات والفعاليات. وقد شرف حفل افتتاح المعرض سعادة الأستاذ محمد بن منصور الساعد، نائب أمين غرفة جدة، وبحضور سعادة الأستاذ غسان خان، المدير التنفيذي للاستراتيجية وتحقيق الرؤية في الهيئة العامة للترفيه، إلى جانب الأستاذ هادي الحارث، الرئيس التنفيذي لشركة الحارثي للمعارض، الشركة المنظمة للحدث.

وبعد مراسم حفل افتتاح المعرض، ألقى الأستاذ غسان خان كلمة ومن ثم تجول في المعرض بصحبة كبار الشخصيات وسعادة الأستاذ محمد الساعد راعي حفل الافتتاح والشريف هادي الحارث للترحيب برعاة المعرض والشركات المشاركة. وتجدر الإشارة إلى أن مشاركة الهيئة العامة للترفيه كراعي رسمي لهذا الحدث الذي يُعد الأول من نوعه في المملكة في مجال صناعة الفعاليات انطلاقا من دورها الرئيسي كجهة منظمة لقطاع الترفيه في المملكة، وتحقيقاً لأهدافها السامية لتنمية هذه الصناعة وتوفير الخيارات والفرص الترفيهية للمواطنين والمقيمين في المملكة بمختلف فئاتهم، وكذلك المساهمة في تحفيز دور القطاع الخاص.

شهد المعرض في دورته الأولى مشاركة العديد من الأسماء الرائدة في المجال، وقد أبدت هذه الشركات دعمها الكامل لفكرة الحدث، وكذلك الفرص الواعدة للنمو ومساهمته الهامة في تطوير مجال الفعاليات والترفيه في المملكة خلال السنوات المقبلة. كما شمل المعرض العديد من المنتجات والخدمات المتخصصة في هذا المجال مثل شركات إدارة الفعاليات، الصوتيات والإضاءة، المقاولين المتخصصين، تقنية المعلومات ، شركات الطباعة ، قاعات الفعاليات، خدمات التموين، خدمات الترفيه، التصوير والعديد من المنتجات الأخرى.

كما شهد المعرض خلال أيامه الأربعة زيارة حوالي 3,500 زائر متخصص يمثلون العديد من الشركات والجهات الحكومية والأكاديمية والقطاعات غير الربحية وذلك للالتقاء والتواصل مع الرواد في مجال الفعاليات من الشركات الراعية والمشاركة في المعرض. بالإضافة إلى تواجد الطلاب المتخصصين في إدارة الفعاليات من مختلف الجامعات المحلية لاكتساب المعرفة العلمية والعملية والتعرف على رواد الصناعة وطرق الإدارة المحترفة.

سيواصل معرض تجهيز الفعاليات والمعارض خلال السنوات القادمة تحفيز هذه الصناعة الحيوية ليوفر الأرض الخصبة لكافة العاملين في مجال الفعاليات وصناعة الترفيه وليصبح المنصة الرئيسية للأسماء الجديدة التي ترغب في التطور عبر اتاحة مزيجاً متنوعاً من المواهب، والمحاضرات وورش العمل التي يقدمها الخبراء والمتخصصين من أصحاب النظرة الثاقبة هذه الصناعة الحيوية.

للمزيد من المعلومات حول معرض تجهيز الفعاليات والمعارض ، تفضلوا بزيارة الموقع الإلكتروني:

http://www.ee-arabia.com/

تابع معرض تجهيز الفعاليات والمعارض على:

Twitter - http://twitter.com/theeventsexpo

Facebook - http://www.facebook.com/theeventsexpo

Instagram - http://instagram.com/theeventsexpo

للتواصل مع قسم الإعلام في شركة الحارثي للمعارض: ميس الراس مديرة الاتصالات Tel: +966 (12) 6055550 ext. 209 بريد الإلكتروني: [email protected]

أضف تعليقا
المزيد من أخبار