تسريحات شعر فخمة بأسلوب الفنانة مروة محمد

تحرص مقدمة البرامج والممثلة السعودية مروة محمد، في إطلالاتها، على الظهور بأفخم تسريحات الشعر وأكثرها أناقة وجمالاً، علماً أنها تمتلك شعراً صحياً ومليئاً بالحيوية، وهذا الأمر يزيد من جمال تسريحات الشعر التي تعتمدها. كما تؤدي الأكسسوارات دوراً كبيراً في تعزيز أنوثة مروة محمد وجمالها.

 

في ما يلي، سنقدم لك مجموعة من التسريحات الفخمة التي ظهرت بها مروة محمد، فاختاري منها ما يعجبك.

 

تسريحة الشعر المموج المزين بالأكسسوار

 

تعد هذه التسريحة من أفخم التسريحات التي اعتمدتها الفنانة مروة محمد، فهي تليق جداً بالمناسبات الراقية والحفلات الكبيرة. وما زاد من جمال هذه التسريحة الأكسسوار الذي اختارتها مروة، حيث اعتمدت الغرة الجانبية المشدودة الى الخلف وزينتها بتاج مرصع ناعم باللون العنابي. فإذا كنت تمتلكين شعراً طويلاً ولديك مناسبة قريبة، فلا تترددي في اختيار تسريحة الشعر المموج المزين بالأكسسوار على طريقة مروة محمد.

 

إقرئي ايضاً: ​اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

تسريحة الشعر الجانبي المدرج

 

لا شك أن أكسسوارات الشعر تعزز من جمال أي تسريحة وتزيدها أناقة. لذلك، حين اعتمدت مروة محمد تسريحة الشعر الجانبي المدرج، زينتها بدبوسين ناعمين بلون ذهبي، مما أضفى على التسريحة رقياً وجمالاً، ومنح مروة طلة مفعمة بالأنوثة. فإذا كنت من محبات تسريحة الشعر الجانبي المدرج، استوحيها من الفنانة مروة محمد.

 

تسريحة الشعر المنسدل بتدرجات ناعمة

 

ما يميز هذه التسريحة، التي تعتمدها مروة محمد في العديد من إطلالاتها، بأنها بسيطة وأنيقة، ولذلك هي ملائمة لأوقات النهار والليل على حد سواء. إضافة الى ذلك، فأن تسريحة الشعر المنسدل بتدرجات ناعمة هي تسريحة عصرية ناعمة وبعيدة عن المبالغة، فلا تترددي في اعتمادها إذا كان شعرك طويلاً أو متوسط الطول.    

 

شاهدي ايضاً:

 

 

إقرئي ايضاً:

تسريحات شعر بف للمرأة الجريئة

أجمل تسريحات الشعر الطويل لخريف وشتاء 2019

اجدد تسريحات شعر شتاء 2019 من وحي النجمات

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات