موديلات فساتين زفاف بكتف واحد 2019

يساعد الفستان بالكتف الواحد في جعل المرأة أكثر أنوثة وجاذبية، حيث أنه تصميم لافت للأنظار، ولذلك قدمته العديد من ماركات أثواب الأعراس في عروض فساتين زفاف 2019.

برزت فساتين الزفاف العصرية بالكتف الواحد لدى بعض الماركات، مثل فستان زفاف بيرتا Berta، Dany Mizrachi، حيث إتسمت بالبساطة والنعومة في التصميم والقماش المستخدم.

 


 

Berta

 

وقدمت بعض الماركات فساتين زفاف بكتف واحد مع تنورة منفوشة لتبدو إطلالة العروس كأميرات ديزني بالفساتين المبهرة، مثل تصاميم Hayley Paige، Romona Keveza.

وظهرت بعض الموديلات بقصّة حورية البحر التي تبرز إنحناءات القوام الممشوق، مثل فستان زفاف انيس دي سانتو Ines Di Santo، وMark Zunino.

أيضاً رأينا بعض التصاميم العمودية البسيطة لحفلات الزفاف النهارية، مثل فستان انبال درور Inbal Dror، وفستان أوليغ كاسيني oleg cassini.

 


 

oleg cassini

 

وبدت فساتين الزفاف بالكتف الواحد مع كم طويل من أجمل التصاميم الجذابة والأنيقة، مثل فستان زفاف Dany Mizrachi، Hayley Paige، والفستان المنفوش من توقيع المصمم السعودي محمد آشي لعلامته آشي ستوديو Ashi Studio.

يمكن تنسيق السوار البرّاق مع فستان الزفاف بالكم الواحد في اليد الأخرى الكاشفة للكتف لمزيد من السحر، ويمكن أن تختاري قلادة قصيرة وأقراط طويلة مع هذا التصميم.

أضف تعليقا
المزيد من فساتين زفاف