بالصور.. نهال عنبر تشارك بحملة "100 مليون صحة"

حرصت الفنانة نهال عنبر على المشاركة في حملة الرئيس عبد الفتاح السيسي 100 مليون صحة للكشف عن فيروس سي والأمراض غير السارية، والتي تهدف لاكتشاف المرض مبكراً وعلاجه بالمجان، وقامت نهال عنبر بإجراء الكشف عن فيروس سي بمعهد ناصر.

حرصت نهال على مشاركة جمهورها لحظات الكشف عن الفيروس بالإضافة إلى نشر التوعية الإيجابية بضرورة الكشف المبكر، ونشرت مجموعة من صور أثناء زيارتها للمعهد وذلك من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وعلقت نهال على الصورة: «الحمد لله أنا حللت في معهد ناصر عن فيروس سي، والنتيجة تمام الحمد لله، يلا كله يروح يحلل ومجاني».

 

شاهدي الفيديو : 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nihal Anbar (@nihalanbar) on

 

 

لاقت الصور إعجاب عدد كبير من متابعي وجمهور الفنانة نهال عنبر على السوشيال ميديا، وتنوعت التعليقات التي تشيد بمشاركتها في المبادرة.

من ناحية أخرى شاركت الفنانة نهال عنبر جمهورها بمقطع فيديو من حفل عيد ميلادها، الذي أقيم بأحد الكافيهات الشهيرة، ووجهت نهال الشكر لكل من شاركها الاحتفال بعيد ميلادها، وعلقت على الفيديو: «شكراً لكل واحد كان موجود في عيد ميلادي.. أحلى يوم».

اقرئي أيضًا : بالصور.. صلاح عبدالله يحتفل بزفاف نجلته

جدير بالذكر أن الفنانة نهال عنبر تقوم حاليًا بتقديم برنامج «كلام ستات» على قناة «أون.تي.في» بمشاركة هيدي كرم، وشريهان أبو الحسن.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب