أجمل إطلالات لوسي لو في عيد ميلادها الـ50

تُعرف لوسي لو بتسريحات شعرها الكلاسيكية ومكياجها الناعم الذي تركز فيه على ابراز عيونها المبطنة. فانعمي انت أيضا باطلالات جمالية ناعمة من وحي الممثلة لوسي لو التي تتم عامها الـ50.

أسلوب رسمات مكياج لوسي لو
تعتمد لوسي في اغلب اطلالاتها على السجادة الحمراء على رسمات العين الرقيقة والناعمة مع رسم خط الرموش العلوي بالايلاينر العريض مع تظليل المنطقة تحت العينين باللون الأبيض المتوهج وتكثيف الرموش بالماسكارا السوداء لابراز جمال عينيها الصغيرتين والمبطنتين، كما تحدد عظمتي وجنتيها بلون مشرق وتختار لشفتيها لون مشرق ولامع كالمرجاني والاحمر والبيجي والوردي والتدرجات النيود واللحمية العصرية والدارجة والمناسبة تماما للون بشرتها الخمرية.

 



 

 

تسريحات شعر لوسي لو
لا تغير لوسي لوLucy Liu من لون شعرها الداكن والطبيعي بل تحافظ على لونه الجميل واللماع وتميل دائما إلى اختيار التصفيفات البسيطة والأنيقة خاصة تلك المسحوبة مع الغرة إلى الخلف، كما تختار أيضا لخصلاتها تسريحات كلاسيكية وقصات شعر بسيطة وعصرية تلائم اطلالاتها في مختلف المناسبات.

ومن أبرز تسريحات شعرها المفضلة تلك المنسدلة على الكتفين بشكل متدرج ومؤطر للوجه وأيضا رفعات الشعر والبونيتايل مع الفرق الوسطي إضافة إلى الكعكات المنخفضة والجدائل العصرية المسحوبة على الجنب والتي تعزز كثيرا من مظهرها الشبابي والأنيق من دون الاستغناء عن موضة الشعر الكاريه القصير التي بدات فيها أنيقة وملفتة ومجارية للموضة.

 


 

 

اطلعي على ألبوم الصور المرفق واستوحي من أساليب جمالها أفكار مبتكرة وعصرية لاطلالاتك إذا كنت من صاحبات العيون المبطنة والخصلات المسترسلة طبيعيا كالنجمة الخمسينية لوسي لو.

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات