آخر موضة معاطف ما قبل خريف 2019 وطرق تنسيقها

كشفت كبريات دور الأزياء العالمية عن مجموعاتها التحضيرية الجديدة ما قبل خريف 2019، والتي أحتوت على باقة منوعة وفاخرة من المعاطف الطويلة، طالعي مختاراتنا لكِ وأنتقي منها ما يتلاقى مع ذوقك.

- أثبتت صيحة المعاطف الفرو حضورها من جديد، فتألقت بها عارضات فالنتينو Valentino، بربري Burberry وروبرتو كافالي Roberto Cavalli، نسقيها مع فساتين Midi من نفس اللون أو فساتين مطبعة وتممي اللوك ببوط طويل.

 


 

Roberto Cavalli

 

- تفننت عدد من الماركات في تصميم معاطف بستايل مريح وأنيق مستوحى من قصة الكاب الرائجة، فشاهدنا تصاميم غاية في الفخامة في مجموعات فالنتينو Valentino وبربري Burberry، نسقيها في الصباح مع الجينز وبلوزة حريرية، وفي المساء مع فستان متوسط الطول.

- تتصدر صيحة المعاطف الكلاسيكية المزودة بأزرار على الجانبين Duble breasted ساحة الموضة من جديدة وتأتي هذا العام بياقات رفيعة وقد حملت توقيع جيل ساندر Jil Sander وهو من أنسب القطع التي يمكنك ملائمتها مع بدلة رسمية والتوجه بها إلى المكتب.

- لاتزال صيحة تزيين المعطف بحزام جلدي عريض متصدرة مشهد الموضة أستوحي من عارضة روبرتو كافالي Roberto Cavalli ونسقي معطف منقوش مع فستان بطبعة مختلفة ولكن متناغمة مع كامل اللوك وتممي أناقتك بإعتماد حزام أسود.

اقرئي أيضًا : جاكيتات ومعاطف فرو فخمة موضة شتاء 2019 وطرق تنسيقها

- طالت صيحة الأكمام المنفوخة والمزينة بالثنيات المعاطف أيضًا والدليل مجموعة فالنتينو Valentino التي قدمت هذا النمط بأسلوب عصري أعتمد على جرأة اللون الأحمر الصارخ، وهى خيار مثالي لتزيين فستان السهرة في موسم رأس السنة.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة