مكياج ريم عبدالله... احصلي عليه بخطوات سهلة

ريم عبدالله، فنانة سعودية شابة فرضت نفسها على الساحة الخليجية وعبر مواقع التواصل الاجتماعي بإطلالاتها الناعمة ومكياجها الراقي والفخم، فهي اختارت لنفسها أسلوبها لا يشبه غيرها من الفنانات، حيث تعتمد أساليب مكياج تتلاءم مع ملامحها العربية الجميلة بعيداً عن المبالغة.

وفي هذا المقال، سنطلعك على أهم الخطوات التي تحصلين من خلالها على مكياج ريم عبدالله الفخم والمتميز.

 

بشرة مشرقة وخدودة وردية  
تتمتع الفنانة ريم عبدالله ببشرتها الحنطية الجذابة. وعند تطبيق المكياج، تبتعد ريم عن المبالغة، حيث تعتمد كريم الأساس والكونسيلر بكمية قليلة تخفي بها الشوائب وتحصل من خلالها على بشرة مشرقة، وتحرص دائماً على استخدام البلاش، لا سيما باللون الوردي الذي يضيء وجنتيها ويمنحها مكياجاً متوهجاً. وبالتالي، فإن ريم تعتمد مكياج البشرة الناعم الذي يرتكز على كريم الأساس والكونسيلر والبلاش.

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

ظلال العيون الناعمة
إذا كنت تريدين الحصول على مكياج عيون ريم عبدالله، فإن الطريقة سهلة جداً، فريم تميل الى استخدام ظلال العيون الناعمة بالألوان الخفيفة. طبقي في البداية البرايمر على الجفن العلوي، فهو يحافظ على مكياج العين ثابتاً وأنيقاً أطول فترة ممكنة. من ثم، طبقي ظلال العيون القريبة الى لون بشرتك، بعدها، امزجيه مع ظلال العيون باللون العنابي الفاتح، لا سيما على خط الرموش العليا. واللافت، أن ريم عبدالله تستغني أحياناً كثيرة عن الكحل والآيلاينر، وتكتفي بتكثيف رموشها من خلال وضع طبقات عدة من الماسكارا السوداء، مما يمنحها طلة أنيقة وطبيعية في آن.

 

شفاه أنيقة
يعد أحمر الشفاه العنابي المفضل لدى الفنانة ريم عبدالله، بدليل استخدامها له في العديد من طلاتها، إلا أنها تعتمد غالباً اللون العنابي الفاتح وليس الداكن، فهو يليق جداً بلون بشرتها الحنطي. فإن كنت من محبات أحمر الشفاه العنابي، طبقيه على شفتيك بواسطة قلم تحديد الشفاه أولاً ومن ثم، تطبيق أحمر الشفاه العنابي المات، لضمان شفاه أنيقة وغير ملطخة لمدة طويلة.
 

 

شاهدي ايضاً:

 

 

إقرئي ايضاً:

مكياج سموكي جذاب بأسلوب نادين نجيم

نجمات الخليج الأكثر توفيقاً في عمليات التجميل

مكياج عيون صغيرة على طريقة مريم حسين

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات