موديلات معاطف آخر موضة شتاء 2019 وطرق تنسيقها مع الحجاب

تبحث كل فتاة أو سيدة محجبة عن أزياء تعكس أسلوبها المحتشم وتواكب أحدث صيحات الموضة، ومن أبرز القطع الشتوية التي توفر لها هاتين الميزتين، المعاطف على إختلاف موديلاتها، لذا نستعرض لكِ أجمل إطلالات الفاشينيستا المحجبات من إنستقرام لعلها تلهمك بأناقتك هذا الموسم.

- تربعت المعاطف ذي القياسات الكبيرة على عرش الموضة، وتألقت بها الفاشينيستا لينا الغوطي في أكثر من لوك، فأختارت في إحدى المرات معطف تويد طويل، ونسقته مع بنطال أبيض عالي الخصر لتبرز طولها.

 


 

معطف Oversized

 

- لا توجد صيحة تضاهي صيحة نقوشات الحيوانات والتي طالت المعاطف أيضًا، أختاري موديل من الفراء الناعم ونسقيه مع توب وطرحة سوداء وبنطال جينز فاتح.

- عشاق الإطلالات الكاجوال بإمكانهن إنتقاء معطف بخامة الدنيم، وتنسيقه مع بنطال جينز من نفس الدرجة وتيشيرت أبيض، ولإكمال أناقتك أعتمري طرحة سوداء وزيني رقبتك بسكارف منقوش.

- احتلت موضة المعاطف المزينة بجيوب من الفرو مكانة بارزة ضمن صيحات هذا الموسم، أعتمدي موديل أسود بجيوب بيضاء، ونسقيه مع توب أسود وبنطال أرجواني واسع وتممي أناقتك بحزام غوتشي Gucci الأسود.

- يتميز المعطف بموديل الفستان بقصته الفضفاضة والتي تناسب كثيرًا إطلالات المحجبات، أختاريه بطول Midi ونسقيه مع جينز Skinny.

 


 

معطف بموديل الفستان

 

- بإمكانك إعتماد المعطف الـ Trench بأكثر من طريقة هذا الشتاء، فتجرئي ونسقيه مع جمبسوت بطبعة المربعات الرائجة وأكملي إطلالتك بسنيكرز بيج وحقيبة الكتف من شانيل Chanel.

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات