الفراغ في رسمة الايلاينر بأنامل رانيا قيس

 لا شك ان رسمة الايلاينر تغير كثيراص من شكل الوجه وتعطي جاذبية خاصة لكل امرأة، وقد ابتكر خبراء التجميل الكثير من رسمات الايلاينر الغير تقليديه تختلف بحسب اختلاف اشكال والوان العيون. فلكل شكل عين رسمة ايلاينر تختلف عن الاخرى، فللعيون الصغيرة مثلاً رسمات ايلاينر تختلف عن العيون الكبيرة.

ومؤخرًا برزت على الساحة التجميلية رسمة ايلاينر مبتكرة وعصرية وهي الفراغ في رسمة الايلاينر تليق كثيراً بصاحبات العيون الصغيرة والمبطنة.

اليك بالخطوات والفيديو طريقة خبيرة التجميل رانيا قيس في تطبيق رسمة الفراغ في الايلاينر.

- تساهم هذه الرسمة في تكبير العيون الصغيرة ومنح المرأة نظرة جذابة.

- بعد تطبيق ظلال العيون باللون الباج قامت خبيرة التجميل رانيا قيس برسم ظلال باللون البني على عظمة الجفن تحت الحاجب نحو الزاوية الخارجية.

- بواسطة قلم الكحل الاسود رسمت داخل العين بعد ذلك قامت  برسم الايلاينر تحت الرمش السفلي للعين  ابتداء من الزاوية الداخلية باتجاه الزاوية الخارجية للعين.

- قامت بسحب رسمة الايلاينر من اسفل الرمش السفلي باتجاه الخارج ثم رسمت رأس مثلث مفتوح وفارغ  ومدته نحو الداخل باتجاه الجفن المتحرك للعين.

- ينصح باعتماد هذا الايلاينر في السهرات والمناسبات المهمة  وخصوصاً لصاحبات العيون المبطنة والتركيز على الايلاينر ومكياج العيون فقط واعتماد احمر الشفاه النيود بلون الباج.

شاهدي بالفيديو طريقة خبيرة التجميل رانيا قيس بتطبيق الفراغ في رسمة الايلاينر:

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

on

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مكياج انستغرام