أجمل إطلالات هايلي بالدوين الجمالية بمناسبة عيد ميلادها الـ21

عارضة الازياء الامريكية وخطيبة جاستين بيبر هايلى بالدوين تصدرت مؤخرا اهتمام العالم وأصبحت واحدة من الوجوه التي تترقبها ملايين النساء للاقتداء بتسريحات وألوان شعرها ورسمات مكياجها وكامل اطلالاتها الجمالية، وهي صاحبة الملامح البريئة والطفولية ببشرة ساحرة ونقية وشعر ناعم وشفاه وردية حالمة وعيون عسلية جذابة وساحرة.

وفيما يلي وبمناسبة عيد ميلادها الـ21 نتعرف سويا على أبرز أسرارها الجمالية واطلالاتها الساحرة والملهمة للشابات في مقتبل العمر.

 


 

 

غالبا ما تختار هايلي بالدوين في اطلالاتها اليومية المكياج الناعم والطبيعي وتسريحات الشعر المنسدلة أو المرفوعة بكعكة عالية أو بونيتايل عملي وعفوي لتحافظ على مظهر عصري وشبابي وحيوي يليق باطلالاتها النهارية المشرقة والعفوية. أما في اطلالاتها على البساط الأحمر فتميل أكثر إلى التسريحات المتقنة ورسمات المكياج البارزة محافظة قدر المستطاع على تقاسيم جمالها الطبيعي، وتستعين بتقنيات الكونتور والاضاءة بالهايلايتر لأجل نحت الوجه مع العلم أنها لا تحتاج إلى الكثير من النحت فتقاسيمها طبيعيا محددة وناعمة وخالية تقريبا من كل العيوب. فليس هناك الكثير مما يستوجب تظليله أو اخفاءه. كما تميل إلى لون البشرة البرونزية الصحة والمشبعة بقبلات الشمس الذهبية.

أما لعينيها فتختار لهما المكياج السموكي الجذاب أو النيود المحايد بألوان ترابية وبرونزية راقية كما تختار لشفتيها اللون الوردي الزاهي واللحمي وفي بعض المرات اللون الأحمر البارز والقوي أو الأسود الجريء والعصري وفقا لعنوان اطلالاتها مكياج عينيها.

وعموما تحافظ هايلي دائما على جمالها الطبيعي ولا تفضل الألوان المبهرجة على العيون بل تعشق مكياج "اللامكياج"، وتكتفي في اطلالاتها اليومية بالايلاينر الرفيع والظل البيجي المحايد وأيضا اللون الزهري للشفاه او الملع الشفاف كما لا يمكنها الاستغناء عن الماسكارا السوداء لتهذيب الرموش ومنحها المزيد من الطول والكثافة واحمر الشفاه المفضل لديها هو الروج اللحمي بصيغ مطفأة.. ومن أبرز نصائحها للعناية بالجمال انها تحرص في كل مساء قبل الخلود إلى النوم على إزالة مكياجها، فلا تنام مطلقا وبقايا المكياج على بشرتها، ولا تحبذ المكياج خارج ساعات التصوير والعروض، وتسافر دائما مع الاقنعة الورقية الجاهزة التي تريح البشرة وتمدها بكل المعادن والترطيب الفائق الذي تستحقه، ولا تتوقف عن شرب الكثير من الماء.

 


 

 

اما عن تسريحات شعر هايلي بالدوين فأغلبها عصرية وناعمة بعيدة عن المبالغة. ألهمتنا كثيرا قصة شعرها مؤخرا الكاري بنهايات حادة وخصلاتها المتموجة المسترسلة والرائجة في عالم الموضة والجمال وأيضا تسريحات الضفائر العفوية والبسيطة إضافة إلى تسريحات الشعر المرفوعة بكعكات مرخية لمختلف المناسبات النهارية والمسائية والاكسسوارات الناعمة والملفتة التي تجمًل بها مختلف التسريحات.

وصرحت في مقابلة لها، أن شعرها خفيف جدا ويستغرق وقتا طويلا جدا ليزداد طوله لذا تستعين في ذلك بزيت جوز الهند في عطلة نهاية كل أسبوع.

 

سجلي الآن وتعلمي فن المكياج اضغطي على الصورة

 

 


 

 

اطلعي على ألبوم الصور المختارة لتستلهمي المزيد من الأفكار العصرية والجريئة والمواكبة للموضة من وحي الجميلة هايلي بالدوين التي خطفت قلب المغني جاستن بيبر وقلب ملايين المعجبين من حول العالم...

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات