أسرار سكارليت جوهانسون الجمالية في عيد ميلادها الـ34

تعرفي إلى أبرز أسرار الجميلة سكارليت جوهانسون ذات الـ34 ربيعا والتي تعد نصف بولوندية ونصف دنماركية، عاشت مع أخيها التوأم هانتر في نيوويرك بعد أن تطلقا والداها من سن مبكر (عندما كانت تبلغ 13 سنة من عمرها) ومن أصدقائها المقربين النجم كريس إيفانز الذي مثلت معه 4 أفلام بارزة منها "ذا يبرفيكت سكور" و"ذا أفنجيرز" وهي ممثلة تعشق الطبيعة والحيوانات وتهتم كثيرا بقطها ويتشيواوا "ماجي"، دخلت فن التمثيل من سن مبكرة وكان أول فيلم لها في التاسعة من عمرها باسم "ذا هورس ويسبير"، ونالت جائزة أول أوسكار لها عام 2005 عن فيلم وودي ألين "ماتش بوينت" ولها صوت رائع، فقد أصدرت ألبومين للغناء بعنواني : "أني وير آي لاند ماي هيرت" و"بريك آب" وتعد جميلة وجذابة بكل تقاسيمها حيث صنًفتها احدى المجلات البريطانية بأنها واحدة من أجمل النساء على الكون وأكثرهن إثارة وجاذبية في عام 2006. وفي مثل هذا اليوم 22 نوفمبر عام 1984 ولدت الممثلة سكارليت جوهانسون بثلاث دقائق قبل أخيها التوأم، وتعد اليوم واحدة من ألمع نجوم هوليوود، فتعالي سويا نتذكر أبرز اطلالاتها المثيرة والجذابة على البساط الأحمر لتكون مصدر إلهاما لاطلالاتك هذا الاسبوع.

 


 

 

ومن أبرز أفكارها عن التجميل والمكياج، تقول سكارليت جوهانسون أنها لا تفضل مستحضرا على الآخر، فهي تهوى الجمال والتجميل، وتنتقي لاطلالاتها كل ماهو مواكب للموضة بأسلوب يتناسب مع شخصيتها الرومانسية وتقاسيمها الجذابة، فتختار تارة أحمر الشفاه الأحمراللماع وتارة أخرى مكياج العيون السموكي والكحل القاسي لعينيها الخضراوتين، ولا تتخلى عن خافي العيوب للمنطقة تحت العينين وحول الأنف لايقاضها ومنحها سحنة منتعشة ونضرة. مستحضرها المفضل هو اللون الأحمر على شفتيها الجميلتين والمكياج السموكي حول عينيها؛ ومن خبيرات المكياج المفضلة لديها الخبيرة بات ماكغراث التي منحتها اطلالة فاتنة في حملتها الدعائية لدار دولتشي اند غابانا بعيون قوية وشفاه حمراء مثيرة ومتناغمة.

 


 

 

وهي لا تتخلى عن الماسكارا السوداء لايقاظ وتوسيع عينيها وأيضا المرطب الملون لتوحيد السحنة وتليينها ومنحها لونا صحيا ومشرقا كما تختار دائما نغمات برونزية لوجتيها كي تبعث فيها بلون منتعش ودافىء يظلل لون البشرة الشاحب والفاتح. وقد اشرفت في مرات عديدة على مكياجها بمفردها. أما عن تسريحات شعرها الأشقر، فقد تبنت تسريحات متنوعة وجريئة خلال مسيرتها الفنية جعلتها أيقونة الجمال على مر السنين. ويمكن القول أنها جربت كل التسريحات الرائجة كالشعر الطويل الرومانسي المنسدل على الكتفين بتموجات ناعمة او بخصلات مسترسلة او مرفوعه وأيضا الشعر القصير والجريء بطول ممتع مفعم بالشباب والحيوية بخصلات شقراء وبنية وحمراء أيضا.

 

سجلي الآن وتعلمي فن المكياج اضغطي على الصورة

 


 

 

تابعي معنا بالصور أبرز اطلالات سكارليت جوهانسون الجمالية على السجادة الحمراء وخارجها واستلهمي منها أفكارا مميزة وجديدة لاطلالاتك هذا الأسبوع.

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات